-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عيد الأضحى 2022 في الجزائر | هنا تجدون نقاط بيع أضحية العيد Aïd al-Adha

عيد الأضحى 2022 في الجزائر | هنا تجدون نقاط بيع أضحية العيد Aïd al-Adha


عيد الأضحى 2022 في الجزائر | هنا تجدون نقاط بيع أضحية العيد Aïd al-Adha+عيد الفطر 2022 في الجزائر,عيد الأضحى 2022 في الجزائر,تاريخ وقفة عرفات 2022,عيد الأضحى 2022 و2023 و 2024,الجزائر,الجزاير,الاسعار,نقاط بيع,العاصمة,وهران,عين مليلة,بجاية,عنابة,الشركة الجزائرية للحوم الحمراء,الفيار,بيع الكباش في,سعر كبش العيد,الكباش,طريقة الاضحية,سعر الكبش,اسواق الماشية,وزارة الفلاحة,الموالين,فيديو من سوف الماشية,اسواق الرحمة,اسواق شركة اللحوم الحمراء,alviar,EID,Aïd al-Adha,eid al-adha 2022 algérie,aid el kebir 2022,التقسيط,تهاني عيد الاضحى,DZ+#عيد_الاضحى  #الجزائر  #منحة_البطالة+#العاب_البحر_الابيض_المتوسط #jmoran2022  Mahrez الامارات تركيا #tiktok


#عيد_الاضحى #الجزائر #منحة_البطالة




شرعت الشركة الجزائرية للحوم الحمراء ابتداء من يوم السبت في بيع أضحية العيد على المستوى الوطني بأسعار محددة تتراوح بين 38 و 70 ألف دج.


وأوضح المدير التجاري للشركة الجزائرية للحوم الحمراء، سعد مصعب أن عملية بيع كباش عيد الأضحى التي انطلقت يوم السبت 25 جوان الجاري، على مستوى مستودعات الشركة تدوم إلى غاية عشية يوم عيد الأضحى على المستوى الوطني وبأسعار تتراوح بين 38 و 70 إلف دج حسب الوزن.


وتم بالمناسبة، يضيف المسؤول، تحديد عدة نقاط للبيع عبر الوطن. ويتعلق الأمر ببئر توتة (الجزائر العاصمة) والبوني (عنابة) والسانية (وهران) ونقطتين بولاية بجاية وعين مليلة، موضحا أن السعر نفسه، وتم تحديده من طرف لجنة الأسعار الخاصة التابعة للشركة الجزائرية للحوم الحمراء.


وأكد أنه تم استقبال عدد “معتبر” من رؤوس الأغنام على مستوى مقر الشركة المخصص للبيع بمنطقة بابا علي وبمختلف المناطق الأخرى المتواجدة عبر التراب الوطني.


وعن سعر المواشي لدى الشركة أفاد المسؤول أن الفضل في ذلك يرجع إلى أن هذه المؤسسة العمومية شرعت منذ نهاية السنة الماضية في التحضير للعملية، حيث اقتنت المواشي من موالين في سن صغير وتمت العناية بها على مستوى مراكز التسمين التابعة للشركة.


وذًكر مصعب أنه بإمكان الشاري ترك الأضحية في الاسطبلات التابعة للشركة إلى غاية ليلة العيد مع إضافة مبلغ رمزي (1000 دج) كما أشار إلى أن الشركة تقدم خدمة الذبح للراغبين في ذلك مع توفير المراقبة البيطرية قبل وبعد الذبح.

عيد أضحى مبارك للجميع

لا تنسوا الاشتراك و الاعجاب بالقناة


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020