-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عدد هائل من الشخصيات الفرنسية تطالب بالإفراج الفوري عن لويزة حنون !!

عدد هائل من الشخصيات الفرنسية تطالب بالإفراج الفوري عن لويزة حنون !!



كشف تقرير نشره راديو فرنسا الدولي، الأربعاء، عن توقيع 3000 شخصية فرنسية على نداء “للإفراج الفوري” عن الأمينة العامة لحزب العمال، لويزة حنون ،

ومن بين الموقعين على النداء اتفاقية العمال الدولية، والتي تعتبر لويزة حنون منسقتها في الجزائر، حيث قال باتريك هبيرت العضو في المنظمة “إنها مسألة نضال من أجل احترام الديمقراطية والحريات العامة، السيدة لويزة حنون مسؤولة عن حزب سياسي ، تم توقيفها بسبب قناعاتها السياسية وليس بسبب جريمة ارتكبتها، نحن نطلب بالافراج عنها باسم احترام الديمقراطية”.

وتعتبر الحملة في فرنسا دعما للحملة الجارية حاليًا في الجزائر والتي تطالب بالإفراج عن رئيسة حزب العمال ، فقد طلبت العديد من الشخصيات والأحزاب إطلاق سراح لويزة حنون منذ إيداعها الحبس المؤقت.

وكانت قبل هذا قد دعت عريضة وقعها نحو ألف شخصية فرنسية إلى “الإفراج الفوري” عن لويزة حنون الأمينة العامة لحزب العمال الجزائري، والتي تم توقيفها من قبل القضاء العسكري في التاسع ماي بتهمة التآمر ضد سلطة الدولة والمساس بسلطة الجيش.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020