-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال : علينا فعل شيء في كاس افريقيا 2019.

اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال : علينا فعل شيء في كاس افريقيا 2019.


باريس - اكد اللاعب الدولي الجزائري, يوسف عطال بان المنتخب الوطني مطالب "بان يفعل شيئا" في كاس امم افريقيا التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل بمصر.

وصرح لاعب نادي نيس الفرنسي في حديث لمجلة فرانس فوتبال في طبعتها الاخيرة ان الامر "يتعلق بغاية مثلى اذ من الضروري ان نفعل شيئا في مصر لان لدينا فرصا و الا فما فائدة التنقل".

و اضاف ذات اللاعب قائلا انه لا يجب "الغش امام الشعب الجزائري فيما يخص الرغبة" في تحقيق نتيجة جيدة.

و تابع قوله انني "اعلم بالنظر الى مهاراتنا و امكانياتنا ان ذلك مدهش لكون الجزائر لم تفز الا بكاس افريقية واحدة للأمم في سنة 1990" محذرا من ان الضغوط "موجودة" و في هذا الظرف سيكون ذلك معرقلا".

كما اوضح اللاعب السابق لفريق بارادو آسي (الرابطة الاولى الجزائرية) ان المهمة "تكمن في تحويل هذا التطلع الى محرك ايجابي محفز" بما ان الفريق الوطني "يحظى بمدرب جيد".

و اشار في ذات السياق الى ان "جمال بلماضي يتمتع بخبرة و تجربة كرة القدم الاوروبية و الافريقية كما يحيط جيدا بأداء اللاعبين الجزائريين" معربا عن افتخاره "بان يكون محبوبا من الجزائريين".

كما اكد اللاعب عطال ان هناك مواهب في الجزائر و "لا تنتظر الا الاهتمام".

اما بخصوص مستقبله فقد اوضح يوسف عطال ان "هناك مصالح بالنسبة لي" مضيفا انه يحترم ناديه (نيس) لكل ما قدمه له.

و خلص في الاخير الى القول "اعلم انه نادي طموح و له اهداف و سنعلم فيما بعد ما الذي سيحدث، فجميعنا يريد اللعب في رابطة الابطال و الفوز بالألقاب و ذلك مهم في اي مشوار رياضي و انا ايضا لدي نفس الاهداف".


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020