-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

قرارات جديدة بخصوص المصادقة على استمارات توقيع المترشحين

قرارات جديدة بخصوص المصادقة على استمارات توقيع المترشحين


أوضحت السلطة الوطنية المستقلة لتنظيم الانتخابات، أن عملية المصادقة على استمارات التوقيع للمترشحين لم تعد حكرا على البلديات وتحولت لتشمل المحلفين الحاملين لصفة الضبطية القضائية كالموثقين والمحضرين القضائيين، وذلك على خلفية طعون وشكاوى قدمها ممثلو بعض الأحزاب والشخصيات حول رفض بعض البلديات المصادقة على استمارات التوقيع للمترشحين المحتملين.

وقال المكلف بالإعلام على مستوى السلطة الوطنية المستقلة لتنظيم لانتخابات، علي ذراع، في تصريح للإذاعة الجزائرية: اليوم: “بعض الأحزاب والمواطنين اتصلوا بنا حيث اشتكوا من مسؤولي بعض البلديات الذين رفضوا المصادقة لأنه وببساطة لم يحصلوا على تعليمات، لذلك اعتبرنا الأمر مجرد مشاكل تقنية “.

وضرب علي ذراع مثالا ببعض البلديات على مستوى التراب الوطني، كبلدية الأربعاء بولاية البليدة حيث إتصل بهم بعض المواطنين ليشتكوا، قائلا في السياق: “لقد اتصلت بالسلطات المحلية على مستوى الولاية لتقوم بعملها والأمثلة لا تنحصر بهذه الولاية، فثمة مناطق أخرى كمعسكر والبويرة والطارف شهدت ذات الواقعة”.

المصدر : الاذاعة الجزائرية.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020