-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ساحلي يقرر المشاركة في الإنتخابات الرئاسية يوم 12 ديسمبر 2019

ساحلي يقرر المشاركة في الإنتخابات الرئاسية يوم 12 ديسمبر 2019


أكد الأمين العام لحزب التحالف الجمهوري، بلقاسم ساحلي، مشاركته في الإنتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها في 12 ديسمبر المقبل، معتبرا الرئاسيات الحل الوحيد القادر على إخراج الجزائر من أزمتها السياسية.

وقال ساحلي في إتصال هاتفي مع “سبق برس” :” تشكيلتنا السياسية ستشارك في الرئاسيات وسنفصل في طريقة ذلك خلال هذا الأسبوع”، متابعا :” سنكون موجودين سواء عن طريق الترشح المباشر مثلما كان في انتخابات 04 جويلية الملغية، أو عن طريق تحالف حزبي، أو حتى بواسطة إختيار مرشح إجماع مع عدة أحزاب سياسية”.

وفي السياق شدد المتحدث بأن حزبا دائما ما دعا للإنتخابات لأنها السبيل الوحيد القادر على إخراج الجزائر من أزمتها السياسية التي ولجتها منذ 22 فيفري المنصرم، نضيفا في هذا السياق :” مع كل هذا فإن كل الشروط التي كانت مطلوبة من قبل الشعب الجزائري أصبحت تمت تلبيتها”.

وفيما يخص سحبه لإستمارات الترشح قال الرجل الأول في الحزب التحالف الجمهوري :” لم نبدأ بعد حتى نفصل في طريقة مشاركتنا في الرئاسيات”.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020