-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اتحاد المحامين يراسل البرلمان بخصوص مشروع قانون المالية لعام 2020.

اتحاد المحامين يراسل البرلمان بخصوص مشروع قانون المالية


طلب الإتحاد الوطني لمنظمات المحامين، من رئيس اللجنة المالية بالمجلس الشعبي الوطني اجتماعا لمناقشة الإجراءات الجديدة المقترحة حول ضريبة المحامي التي جاءت في قانون المالية 2020.

وجاء في مراسلة إتحاد المحامين موجهة لرئيس اللجنة وتحوز “سبق برس” نسخة منه :” إن مشروع قانون المالية لسنة 2020 تضمن نظاما جديدا للضرائب المفرضوة على المحامي التي من شأنها اثقال كاهل المحامي من رسوم ضرائب جديدة”.

وأضاف المصدر ذاته :” لذا ألتمس منكم تحديد جلسة عمل مع مجلس الإتحاد لمناقشة هذه الإجراءات الجديدة، خاصة وأنه سبق لنا التفاوض مع وزارة المالية حول استحداث نظام جديد لجباية المحامي تقوم على أساس التسديد في المنبع وهو النظام المُتبع في عدة دول”.

وأحال مكتب المجلس الشعبي الوطني، مشروع قانون المالية على لجنة المالية والميزانية الثلاثاء الماضي، ليتقرر مناقشته من قبلها أعضائها غدا.

وكان مجلس الوزراء قد صادق برئاسة رئيس الدولة عبد القادر بن صالح، على مشروع قانون المالية لسنة 2020 الأحد المنصرم، ليحيله على مكتب المجلس الذي أحاله بدوره على لجنة المالية والميزانية الثلاثاء الماضي.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020