-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

طاسيلي للطيران تعلن تخفيضات في أسعار الرحلات نحو الجنوب.

طاسيلي للطيران تعلن تخفيضات في أسعار الرحلات نحو الجنوب.


أعلنت شركة الطيران الوطنية “طاسيلي” عن تخفيضات بنسبة 30 %  في أسعار التذاكر المنتظمة الداخلية لفائدة سكان الجنوب الكبير الجزائري.

وأوضح  بيان للشركة “أنه يمكن لسكان الجنوب الكبير، الاستفادة من هذه الخدمة ذات المنفعة العامة في أحسن الظروف من حيث الدقة والتسعيرة والنوعية”.

وأضاف المصدر أن التذكرة المخفضة بنسبة 30 % ذهابا وإيابا عند الشراء سواء انطلاقا من الشمال أو من الجنوب ستقترح على المسافرين الراغبين في السفر من الجزائر نحو تمنراست، جانت، ادرار، بشار، اليزي، وتندوف وكذا انطلاقا من وهران نحو أدرار وبشار.

تجدر الإشارة إلى أن هذا التخفيض “متوفر على مستوى الوكالات التجارية لطاسيلي للطيران و شبكة الوكالات المعتمدة و الوسيطة و كذا على الموقع الالكتروني للشركة.

كما تم التذكير بأنه سيتم في 2 نوفمبر المقبل تعزيز شبكة النقل المنتظم الداخلي من خلال إدخال ثلاث (03) رحلات مبرمجة نحو كل من أدرار وتندوف وعين صالح.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020