-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

علي ذراع : 140 راغبا في الترشح للإنتخابات الرئاسية في 12 ديسمبر 2019.

علي ذراع : 140 راغبا في الترشح للإنتخابات الرئاسية.


أعلن المكلف بالإعلام في السلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات، علي ذراع، ارتفاع حصيلة الشخصيات الراغبة في الترشح للإنتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها يوم 12 ديسمبر المقبل إلى 140 شخصا.

وقال علي ذراع في اتصال هاتفي مع “سبق برس” ، بأن السلطة الوطنية للإنتخابات استقبلت لغاية الساعة الحادية عشر و50 دقيقة من نهار اليوم 140 شخصية راغبة في الترشح لإنتخابات 12 ديسمبر، وقد تم منحها استمارات اكتتاب التوقيعات الفردية.

وتنتهي فترة سحب استمارات الترشح للإنتخابات الرئاسية يوم 25 أكتوبر، ليفسح المجال لدراسة الملفات لمدة 10 أيام قبل إعلان القائمة النهائية للمتنافسين على كرسي المرادية.

وسحب عدد من الشخصيات المعروفة من بينهم رؤساء أحزاب سياسية استمارات التوقيع منها الوزير الأول السابق عبد المجيد تبون، رئيس حزب طلائع الحريات علي بن فليس، رئيس جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد،رئيس حركة البناء عبد القادر بن قرينة، الأمين العام بالنيابة للتجمع الوطني الديمقراطي عز الدين ميهوبي، الإعلامي سليمان بخليلي ، الأمين العام للتحالف الوطني الجمهوري بلقاسم ساحلي، رئيس المنتدى المدني للتغيير، عبد الرحمان.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020