-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

سوداني يعود إلى “الخضر” بعد 511 يوم من الغياب

سوداني يعود إلى “الخضر” بعد 511 يوم من الغياب


سيكون حاضرا في تربص نوفمبر
كشفت تقارير إعلامية يونانية أن هلال العربي سوداني، نجم أولمبياكوس اليوناني، سيجدد العهد مع المنتخب الوطني بعد غياب طويل.وتلقى سوداني دعوة أولية من طرف الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف)، من أجل المشاركة في تربص نوفمبر الجاري تحسبا لمواجهتي زامبيا وبوتسوانا، لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.


ويعود آخر ظهور لسوداني مع “محاربي الصحراء” لشهر جوان من السنة الفارطة، أي منذ 511 يوم، تاريخ المواجهة الودية أمام البرتغال التي انتهت بفوز بطل أوروبا بنتيجة 3-0، تحت قيادة المدرب رابح ماجر.

يذكر أن هذا الأخير يحتل المركز الخامس في ترتيب أفضل الهدافين في تاريخ المنتخب الوطني برصيد 22 هدفا. وتجدر الإشارة إلى أن أداء سوداني شهد نقلة نوعية في الفترة الأخيرة، حيث أسهم في 5 أهداف ما بين صناعة وتسجيل من جملة 7 مباريات شارك فيها في مختلف المسابقات.

ولن تكون مهمة سوداني سهلة لفرض نفسه أساسيا في تشكيلة المدرب جمال بلماضي، في وجود منافسة قوية من عدة مهاجمين مميزين على غرار إسلام سليماني وأندي ديلور وبغداد بونجاح.

ويسعى المنتخب الوطني، خلال مواجهتي زامبيا وبوتسوانا، إلى تدعيم رقمه القياسي في عدم الانهزام والذي وصل لـ16 مباراة متتالية، حيث لم يخسر أبطال إفريقيا أي مباراة منذ أكثر من سنة، وتحديدا منذ المواجهة أمام بنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا مصر 2019.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020