-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رئاسيات 12 ديسمبر - بالفيديو عبد القادر بن قرينة: البرلمان الأوروبي تحرك خوفا من وصولي للرئاسة.

رئاسيات 12 ديسمبر - بالفيديو عبد القادر بن قرينة: البرلمان الأوروبي تحرك خوفا من وصولي للرئاسة.


ربط المترشح للإنتخابات الرئاسية، عبد القادر بن قرينة، تحرك البرلمان الأوروبي وبرمجة جلسة لمناقشة الوضع السياسي في الجزائر بارتفاع حظوظه للوصول لقصر المرادية وكونه يحمل برنامجا يقضي على الوصاية الخارجية على الجزائر.

وتساءل بن قرينة خلال تجمع شعبي مساء اليوم في آفلو عن سبب تحرك البرلمان الأوروبي بحجة الدفاع عن الحراك الشعبي الرافض للإنتخابات في وقت لم يقل أي شيء عن خروج الملايين ضد الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة والفساد الذي أنهك الدولة.

وأضاف المتحدث في هذا السياق :”السبب هو الرئيس السابق بوتفليقة كان مدعوما من الخارج حتى دون أن يقوم بأي حملة انتخابية بعد أن ضخ 5 ملايير دولار  لصندوق النقد الدولي ليتم تدعيم مستعمرات في إفريقيا لكي تكون كل الفائدة لفرنسا”. ودعا مرشح حركة البناء لرئاسيات 12 ديسمبر الجزائريين لضرورة الوقوف صفا واحدا في وجه أي تدخل أجنبي تفاديا لأي مفاجأة غير سارة.

وقال رئيس حركة البناء الوطني إن بداية التقسيم تبدأ بمثل هكذا تدخلات، لهذا يجب على المترشحين الخمسة ومؤيدي الانتخابات ومعارضيها الوقوف في وجه هذه الخطوة التي أعلن عنها البرلمان الأوروبي.

شاهد الفيديو :



المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020