-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عدالة : إلتماس عقوبة 3 سنوات سجنا لحفيد جمال ولد عباس

عدالة : إلتماس عقوبة 3 سنوات سجنا لحفيد جمال ولد عباس


التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة عين تموشنت، أمس، عقوبة 3 سنوات حبسا نافذا وغرامة مالية تقدر بـ 200 ألف دينار جزائري في حفيد جمال ولد عباس، وثلاثة متهمين آخرين في قضية تتعلق بجنحة تكوين جمعية أشرار والقذف والمساس بالحياة الخاصة للأشخاص وإهانة هيئة عمومية وجنحتي التزوير في محررات رسمية وإهانة موظف أثناء أداء الوظيفة.

ويتابع المتهمون الأربعة في قضية تتعلق بصفحة على شبكات التواصل الاجتماعي” فايسبوك” أنكر المتهم الرئيسي حفيد جمال ولد عباس الموقوف رهن الحبس المؤقت أي صلة له بها معترفا أن صفحة ثانية تم إنشاؤها تحمل نفس تسمية وأوصاف صفحته هي التي كانت تروج للمعلومات التي هو محل متابعة قضائية بشأنها .

من جهتهم أشار عدد من ضحايا هذه الصفحة ومحاميهم إلى حجم الضرر الذي لحق بهم نتيجة القذف والمعلومات المغلوطة التي روجت بشأنهم مطالبين بالتعويض المادي.

وعرفت هذه القضية التي تم تأجيل النطق للحكم فيها للمداولة تأسس عدد من الإطارات كطرف مدني من ضمنهم رئيس المجلس الشعبي الولائي لعين تموشنت ومدير الوكالة الولائية للتشغيل ومراسل صحفي وعدد من الأطراف الأخرى.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020