-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رياضة - الدوري الانجليزي الممتاز : محرز يهدي غوارديولا فوزا صعبا امام تشيلسي

رياضة - الدوري الانجليزي الممتاز : محرز يهدي غوارديولا فوزا صعبا امام تشيلسي


حقق نادي مانشستر سيتي الذي يلعب له الدولي الجزائري رياض محرز ، انتصارا صعبا على حساب ضيفه تشيلسي، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “الاتحاد”، معقل السيتزنز، بثنائية مقابل هدف،

وذلك في إطار منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليغ”.

بدأت المباراة مثيرة من الجانبين، عندما أهدر البلجيكي كيفن دي بروين أولى الفرص للتقدم لصالح السيتي من تسديدة قوية مرت بجانب القائم، ليهدد البرازيلي ويليان مرمي السيتي بفرصة مشابهة، بعد تمريرة من زميله تامي ابراهام لكنه فشل في منح تشيلسي التقدم.

وسجل نجولو كانتي الهدف الأول لصالح تشيلسي في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة طويلة رائعة من زميله لاعب الوسط كوفاسيتش، وضعت لاعب الوسط الفرنسي منفرداً بمرمى السيتي، ليسجل الهدف الأول ببراعة متفوقاً على الفرنسي بينجامين ميندي والحارس إيدرسون.

وعاد السيتي سريعاً في أجواء اللقاء، بهدف التعادل عن طريقه نجمه البلجيكي كيفن دي بروين، بتسديدة قوية اصطدمت بالمدافع زوما لتغير اتجاهها وتسكن شباك كيبا حارس الفريق الضيف.

وخطف النجم الجزائري رياض محرز، هدف التقدم لصاحب الأرض، في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، بمهارة فردية رائعة بعدما راوغ دفاع تشيلسي وسدد الكرة بقوة في شباك تشيلسي.

وكاد  رياض محرز أن يسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة 65، لكن الحارس كيبا تصدى لها ببراعة بأطراف أصابعه.

وسجل رحيم سترلينغ هدفاً ثالثاً لصالح السيتي في الدقيقة 93 من زمن اللقاء، بعد كرة رأسية من محرز ، لكن حكم المباراة ألغى الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو، بداعي التسلل.

وبتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 28 نقطة، ليرتقى بها للمركز الثالث بفارق نقطة عن ليستر سيتي الثاني برصيد 29 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن المتصدر ليفربول صاحب الـ37 نقطة.

وتجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 25، ليتراجع بها للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي “بريمرليغ”.

عن الوكالات

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020