-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رئاسيات 12 ديسمبر - حملة تبون : شرفي يتوسط لحل الأزمة بين تبون وأنيس رحماني

رئاسيات 12 ديسمبر - حملة تبون : شرفي يتوسط لحل الأزمة بين تبون وأنيس رحماني


أصدرت السلطة الوطنية المستقلة لتنظيم الانتخابات، اليوم السبت، بيانا، كشفت من خلاله توسطها لحل الأزمة بين المترشح عبد المجيد تبون ومجمع النهار.

وجاء في بيان السلطة الذي قرأه المكلف بالإعلام علي ذراع في ندوة صحفية لتقييم الأسبوع الأول للحملة الانتخابية، مساء اليوم، بقصر الأمم أنه “تبارك السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات المجهودات التي تقوم بها أطراف أخلاقيات الممارسة الانتخابية، الموقع عليه من طرف السلطة و المترشحين الخمس وأسرة الإعلام ةالوطني و تحيي روح المسؤولية التي انطلقت فيه الحملة الانتخابية و هي تعيش يومها السابع”.

كما ذكرت السلطة التي يرأسها محمد شرفي “بنصوص الميثاق المنبثقة عن الثقافة الثورية و تقاليدنا الأصيلة لتؤسس بها لديمقراطية جزائرية نموذجية ، و حتى تستمر الحملة الانتخابية في مسارها وفي اطارها القانون يو المتفق عليه أخلاقيات تسهر السلطة على حل المسائل الطارئة التي قد تعرقل المسار الديمقراطي للانتخابات و الانسجام الاخوي بين أطراف الميثاق”.

وأشار ذات المصدر إلى أن “السلطة  لا تتذخر جهدا في حل النزاع و اخللاف بين الطرفين و تحملا لمسؤولياتها وبعد أن وصلتها لشكوتين من طرف المترشح عبد المجيد تبون و من مجمع النهار، قامت على الفور بالرد برسالتين على الطرفين، ثم قام رئيس السلطة الدكتور محمد شرفي بإرسال وفد من أعضاء السلطة إلى الطرفين، حيث التقى بالمترشح عبد المجيد توبن الذي شكر السلطة على انجازاتها و مساعيها، و ثمن مجهوداتها، وجدد التزامه بالميثاق واستعداده للتعاون من أجل انجاح العملية والتعامل مع ةالقناة كبقية القنوات”.

وأضاف في نفس السياق “وفي صباح هذا اليوم توجه نفس الوفد إلى مجمع النهار و التقى بمديرها العام، الذي جدد التزامه بالميثاق و شكر السلطة على هذا المسعى واستعداده للتعامل مع المترشح للتعامل مه المترشج عبد المجيد تبون كبقية المترشحين على قدم المساواة”.

وختم البيان “وتثمينا هذه الاستجابة من الطرفين ، توجه رئيس السلطة الدكتور محمد شرفي إلى السيدين المترشح عبد المجيد تبون، والسيد مجمع النهار على هذا التفاهم و العمل من أجل انجاح الجزائر و المسعى الانتخابي ووضع الجزائر فوق كل اعتبار كما نص بيان أول نوفمبر 1954”.


المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020