-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رياضة - مباراة بوردو وموناكو : تحليل تشفير حركة الشفاه يظهر السبب الحقيقي وراء طرد سليماني بالبطاقة الحمراء فماذا قال سليماني للحكم الذي طرده ؟

رياضة - مباراة بوردو وموناكو : تحليل تشفير حركة الشفاه يظهر السبب الحقيقي وراء طرد سليماني بالبطاقة الحمراء فماذا قال سليماني للحكم الذي طرده؟


تفوّه اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني بِكلام “بذيء”، وهو ما سبّب له البطاقة الحمراء وعقوبة الطرد.

جاء ذلك في الدقيقة الـ 67 من عمر مباراة فريقه موناكو والمضيف بوردو مساء الأحد، بِرسم الجولة الـ 14 من عمر البطولة الفرنسية.

ووفقا لِصور تلفزيونية بثّتها قناة “كنال+” الفرنسية، واستنادا إلى “تشفير” حركة الشفاه، فإن سليماني تفوّه بِكلام سوقي بِلغة “موليير”، ضد الحكم، فحواه أنه يُخرّب عمل فريق موناكو). فلم يتردّد “مدير اللقاء” في إخراج البطاقة الصفراء الثانية لِمهاجم موناكو، المُرادفة للطرد.

واحتجّ إسلام سليماني على منح الحكم فريق بوردو ركلة جزاء، انتهت بِهدف الفوز (1-2).

وتدخّل السنيغالي بالدي كايتا مهاجم فريق موناكو الإحتياطي، وأحد أعضاء الجهاز الفني، وقاما بِتهدئة سليماني، خوفا من “انحرافه” وحصوله لاحقا على عقوبة غليظة تُسلّطها لجنة الإنضباط، ورافقا الدولي الجزائري إلى غرفة حفظ الملابس.

وقال التقني ليوناردو جارديم مدرب موناكو في تصريحات للإعلام عقب نهاية المباراة، إن سليماني فقد تركيزه وكان عليه الإحتفاظ بِالرّزانة، خاصة وأنه لاعب كبير ومُحترف.

وكان سليماني قد سجّل الهدف الوحيد لِفريقه موناكو في الدقيقة الـ 15 (+ لقطة الطرد/ شريط الفيديو المُرفق أدناه)، المُنهزم بِنتنيجة (1-2) أمام بوردو.

ورفع المهاجم سليماني غلّته إلى 6 أهداف و7 تمريرات حاسمة بِألوان فريق موناكو، في بطولة فرنسا للموسم الحالي.

ويتموقع موناكو بعد هذه الخسارة في المركز الـ 14 بِرصيد 18 نقطة، ويشغل بوردو المركز الـ 4 بِمجموع 22 نقطة، في لائحة ترتيب بطولة فرنسا.

وبات سليماني (31 سنة) وقد جمع ثاني عقوبة طرد في مشواره الكروي، حيث نال البطاقة الحمراء الأولى في الـ 28 من أكتوبر 2018، خلال مباراة فريقه فنربخشة والضيف أنقرة غوجو، بِرسم مشوار البطولة التركية.

المصدر : الشروق

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020