-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رياضة - صحيفة إنجليزية: جوارديولا غاضب من محرز وهذا هو سبب تهميشه !

رياضة - صحيفة إنجليزية : جوارديولا غاضب من محرز وهذا هو سبب تهميشه !


“لم يشفع له هدفه الجميل ضد تشيلسي”!

تحدث موقع “manchester evening news” المتخصص في شؤون ناديي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد عن أسباب رياضية وراء عدم اعتماد مدرب السيتيزنس بيب غوارديولا على الجزائري رياض محرز في تشكيلته الأساسية على الرغم من الوجه الطيب الذي ظهر به في مباراة الفريق أمام تشيلسي ، حيث سجّل هدف الفوز في المباراة بطريقة أشاد بها المدرب نفسه ومدرب الفريق الخصم فرانك لامبارد أيضا.

وقال الموقع الإنجليزي في تقرير بعنوان ” لماذا لم ينقذ محرز هدفُه الرائع من مقصلة غوارديولا”، إن المدرب الإسباني غاضب من محرز بسبب “أخطاء في التمرير قام بها في مباراة تشلسي، وقبل ذلك في خلال مباراة ولفرهامبتون، التي كانت آخر مباراة لعبها محرز في الدوري مع الفريق، قبل أن يعود لقائمة الأساسيين في مباراة السبت الماضي”.

وجاء في التقرير أن غوارديولا الذي لم يخفي إعجابه بهدف محرز ضد تشيلسي ، قال أيضا إنه كان بإمكان الدولي الجزائري “تقديم الأفضل” ، في إشارة إلى “الأخطاء التي ارتكبها عند محاولته إرجاع الكرة عندما يكون تحت ضغط لاعبي الخصم”، وهو نفس الخطأ الذي ارتكبه في مباراة ولفرهامبتون عندما أراد إرجاع الكرة لقلبي دفاعي السيتي فيرناندينيو وأوتاميندي لكنه أضاعها بدلا من ذلك لصالح مهاجم الفريق المنافس راوول خيمينز، ما تسبب في فرصة خطيرة كادت تكلّف الفريق هدفا وشيكا .

وتوقع التقرير الذي نشر أول أمس الإثنين، أن يعود محرز إلى دكة البدلاء في مباراة السيتي أمام شاختار الأوكراني لحساب رابطة أبطال أوروبا ، وهو ما حدث بالفعل في المباراة التي لعبت أمس الثلاثاء وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020