-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الجزائر : الإتحاد العام للعمال الجزائريين ينظم مسيرات يوم السبت

الجزائر : الإتحاد العام للعمال الجزائريين ينظم مسيرات يوم السبت


أعلن الإتحاد العام للعمال الجزائريين عن تنظيم تجمع حاشد متبوع بمسيرة للعمال يوم السبت القادم بالعاصمة للتنديد بكل أشكال التدخل الأجنبي في الشؤون الداخلية في بلادنا أيا كان شكلها ومصدرها.

وأكد بيان للمركزية القنابية أن المسيرات جاءت استجابة لمطالب القاعدة النضالية على مستوى الفدراليات وفروع الاتحاد الولائية والمحلية ونقابات المؤسسات الإقتصادية ونقابات الجماعات المحلية والإدارة المحلية.

وجاء في البيان أن “المظاهرات الشعبية هي أيضا دعم واضح وصريح لكل حل سلمي للمشاكل السياسية للبلاد والذي يقرره الجزائريون أنفسهم في ما  بينهم وفق ترتيبات يحددون بمفردهم وبكل استقلالية وفق أجندة وطنية سيادية”.

وشددت “الإيجتيا” أنها تعبر قناعة المواطنة ولن تكون لجنة مساندة انتخابية لأي أحد كان ولن يعطي أي توجيهات لمناضليه وللعمال من أجل الإدلاء بأصواتهم لصالح ااي مترشح وهو الخيار السيادي الذي يحترمه الإتحاد لأقصى درجة.

ويرى الإتحاد العام للعمال الجزائريين أن الإنتخابات الرئاسية هي االحل الملومس للخروج من الأزمة السياسية التي تقع فيها البلاد وهي الإمكانية الواقعية الوحيدة التي تمليها شروط الإستقرار السياسي.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020