-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الجزائر - البرلمان الأوروبي : المجلس الشعبي الوطني يعتبر لائحة البرلمان الأوروبي تدخلا سافرا.

الجزائر - البرلمان الأوروبي : المجلس الشعبي الوطني يعتبر لائحة البرلمان الأوروبي تدخلا سافرا.


اعتبر المجلس الشعبي الوطني الجلسة التي خصصها البرلمان الأوربي اليوم للوضع في الجزائر تدخلا سافرا في الشؤون الداخلية واستفزازا للشعب الجزائري، وأعرب عن رفضه القاطع لأي تدخل من أي جهة كانت في الشؤون الداخلية للجزائر.

وذكر المجلس في بيان له بأن الجزائر تحترم كل المواثيق الدولية وتلتزم بها وترفض جملة وتفصيلا كل الأكاذيب والإفتراءات التي تنسب للقوانين الجزائرية خاصة في موضوع الحريات بالجزائر لا سيما حرية التظاهر السلمي وحرية الرأي وحرية الإعلام والحريات الدينية التي يكفلها القانون، حيث يمنع الدستور المساس بحرية المعتقد وحرية الرأي.

وذكر البيان بأن لائحة الإتحاد الأوربي حول واقع الحريات في الجزائر تأتي في الوقت الذي يتأهب فيه الجزائريون للتوجه نحو صناديق الإقتراع من أجل إختيار رئيس للجمهورية بعد حراك سلمي ومرافقة الجيش الوطني الشعبي ومختلف الأسلاك الأمنية.

وأضاف البيان: “إن الشعب الجزائري يؤمن بالحرية وسيادة قرار دولته ويرفض أي نوع من الإبتزاز والإملاءات، كما يعتز بعدالته المستقلة التي لا تقبل أن تمارس عليها أي ضغوط  إلا بموجب القانون”.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020