-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزارة البريد - خدمة جديدة : بريد الجزائر يطلق خدمات جديدة من بينها “السَلْفِيَة”.

وزارة البريد - خدمة جديدة : بريد الجزائر يطلق خدمات جديدة من بينها “السَلْفِيَة”.


أعلنت وزيرة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية والتكنولوجيات والرقمنة، ايمان هدى فرعون، عن إطلاق مؤسسة بريد الجزائر لخدمات إلكترونية جديدة عما قريب لفائدة زبائنه ولاسيما أصحاب البطاقة الذهبية.

وقالت فرعون في حوار مع وكالة الأنباء الجزائرية: “بريد الجزائر تمكن من الاستثمار في مشاريع رقمية ليطلق عما قريب عديد الخدمات على غرار خدمة “سبقلي” التي سيتم اطلاقها قبل نهاية السنة الجارية.

وتسمح خدمة “سبقلي”، حسب الوزيرة، لحاملي البطاقة الذهبية، ممن لهم تحويل نقدي منتظم زمنيا، بطلب تسبيق في الأجر لدى المكتب البريدي.

أما الخدمة الثانية “في دارك” فتسمح لموظفي بريد الجزائر بضمان خدمات من المنزل لفائدة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة والمتقاعدين الطاعنين في السن، كسحب المال من المنزل من خلال وسائل الدفع الالكتروني “TPE”، وهي الخدمة التي ستوسع، في مرحلتها الثانية، إلى الأشخاص الطبيعيين والمعنويين من أجل ادخال موارد اضافية للمؤسسة.

كما سيطلق بريد الجزائر عما قريب خدمة “أمانتك” التي تتمثل في توصيل وتسليم السلع في إطار سياسة بريد الجزائر المتعلقة بالتجارة الالكترونية.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020