-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رئاسيات 12 ديسمبر - بالفيديو عبد المجيد تبون: خرجة البرلمان الأوروبي إحدى المؤامرات التي تحدث عنها قايد صالح.

رئاسيات 12 ديسمبر - بالفيديو عبد المجيد تبون: خرجة البرلمان الأوروبي إحدى المؤامرات التي تحدث عنها قايد صالح.


أكد المترشح الحر  للإنتخابات الرئاسية، عبد المجيد تبون، أن خرجة البرلمان الأوروبي الأخيرة، مؤامرة خُطط لها منذ وقت بعيد، معتبرا إياها أنها إحدى المؤامرات التي حذر منها قائد أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح ، في خطاباته.

وتعهد تبون خلال تنشيطه لتجمع شعبي في إطار حملته الإنتخابية بورقلة، أنه لن يخيب من وضع به ثقته، برفع التحدي ومحاربة التهميش والغُبن الذي تواجهه ولايات الجنوب الكبير، بالإضافة إلى دعم القطاع الفلاحي وتدعيم الشباب بالسكن الريفي، مؤكدا انه سيرفع التجميد عن مشروع المستشفى بالولاية نظرا لحاجة سكان ورقلة له.

وقال المتحدث أن “ورقلة كانت السباقة في الحراك الشعبي السلمي سنة 2013 ضد البطالة و التهميش”، كما وعد بأنه سيرفع الغبن عن ولاية ورقلة بما فيها حاسي مسعود، مشيرا إلى وجوب تحويل  معاهد التكوين المتخصصة في البترول الموجودة بالعاصمة إلى عاصمة البترول ورقلة -وفق تعبيره-.

كما وعد عبد المجيد تبون، بأنه سيرفع  من المنحة المالية المقدمة للنساء الماكثات في البيت وكذا ذوي الإحتياجات الخاصة، كما سيعمل على رفع القدرة الشرائية للفئات الهشة في المجتمع.

شاهد الفيديو :


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020