-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رؤساء وملوك العرب يُهنئون الرئيس المنتخب عبد المجيد تبون

رؤساء وملوك العرب يُهنئون الرئيس المنتخب عبد المجيد تبون


هنأ رؤساء وملوك الدول اليوم، المترشح الفائز برئاسة الجمهورية عبد المجيد تبون عقب الإعلان عن نجاحه في اعتلاء سدة الحكم بالانتخابات الرئاسية من قبل السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات.

وبعث الأمير القطري، تميم بن حمد آل ثاني برقية تهنئة إلى المترشح الفائز برئاسة الجمهورية عبد المجيد تبون، أعرب من خلالها عن تمنياته للرئيس الجديد بالتوفيق والسداد وللشعب الجزائري الشقيق مزيدا من التطور والنماء.

وهنأ الأمير الكويتي، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الرئيس المُنتخب تبون، بفوزه في الانتخابات الرئاسية للجمهورية، حيث بعث له برقية تهنئة أبدى من خلالها خالص تهانيه بفوزه، كما أشاد بالعلاقات الوطيدة التي تربط الكويت بالجزائر.

ونشر الرئيس المصري،  عبد الفتاح السيسي، الرئيس المُنتخب عبد المجيد تبون، منشورا عبر حسابه الرسمي بموقع فايسبوك، يهنئ من خلاله الرئيس المنتخب عبد المجيد تبون، قائلا: “نهنئ الشعب الجزائري الشقيق ودولة الجزائر الشقيقة، بنجاح الانتخابات الرئاسية، كما نهنئ الرئيس المنتخب عبد المجيد تبون على ثقة الشعب الجزائري به”.

وبعث ملك الأردن عبدالله الثاني برقية تهنئة إلى عبد المجيد تبون، بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية، مشددا على “الاستمرار في تعزيز وتمتين العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين وتوسيع التعاون في المجالات كافة، ومواصلة التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك”.

كما هنأ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الإماراتي الرئيس الجديد عبد المجيد تبون بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية.

المصدر : سبق برس

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020