-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

حفل جوائز الكاف 2020 : #الجزائر تلمع في سماء #مصر وتحصد تتويجات الكاف بامتياز

حفل جوائز الكاف 2020 : #الجزائر تلمع في سماء #مصر وتحصد تتويجات الكاف بامتياز

 صور تتويج بلماضي بأحسن مدرب افريقي 2019.png

شهد حفل توزيع الجوائز الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم لأفضل المتوجين لسنة 2019، الذي جرى سهرة اليوم الثلاثاء بالمدينة المصرية الغردقة، سيطرة جزائرية واضحة، حيث حاز المنتخب الوطني الجزائري على جائزة أفضل منتخب إفريقي لسنة 2019.

كما تحصل الدولي الجزائري، يوسف بلايلي على جائزة أفضل لاعب محلي إفريقي لذات السنة، في حين نال هدف رياض محرز، الذي سجله في مرمى المنتخب النيجيري، لمصلحة “الخضر” في إطار الدور النصف النهائي من “كان مصر 2019” والذي منح على إثره المرور للجزائر إلى الدور النهائي، جائزة أفضل هدف لسنة 2019.

كما شهدت التشكيلة المثالية الإفريقية لسنة 2019، تواجد لاعب جزائري وحيد ويتعلق الأمر باللاعب محرز رياض، حيث عرفت التشكيلة التي ضمت 11 لاعبا، تواجد الثنائي المغربي، حكيم زياش وأشرف حكيمي، بالإضافة إلى المصري، محمد صلاح، السينغالي ساديو ماني والغابوني أوباميانغ.

بالمقابل، وكما كان منتظرا، فقد توج الناخب الوطني، جمال بلماضي، بجائزة أفضل مدرب إفريقي لذات السنة.

وتوج السينغالي، ساديو ماني، بجائزة أفضل لاعب إفريقي لسنة 2019. بعدما كان الجزائريون يتوقعون نجاح محرز في حصد الجائزة، إلا أن مسيري “الكاف” كان لهم رأي آخر.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020