-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أردوغان : لدينا ثقة أن جهود الجزائر قادرة على تحقيق الاستقرار في ليبيا

أردوغان : لدينا ثقة أن جهود الجزائر قادرة على تحقيق الاستقرار في ليبيا

 صور تبون اردوغان

ثمن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، جهود الجزائر في محاولة حل الأزمة الليبية، مشيدا بانضمامها إلى مؤتمر برلين الذي عقد مؤخرا برعاية ألمانيا.

وقال أردوغان في مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس تبون بمقر رئاسة الجمهورية، اليوم، إنه “ليس هناك أي شك أنه سيكون لجهود الجزائر الأثر فيما يتعلق بتحقيق الاستقرار في ليبيا”.

وتابع المتحدث: “نؤكد منذ بداية الأزمة على عدم امكانية الحصول على أي نتائج عسكريا، قمنا باتصالات مكثفة على المستوى الدولي من أجل وقف إطلاق النار بين المتنازعين وركزنا على الخطوات المشتركة وإمكانية التعاون في هذا المجال”.

وأضاف الرئيس التركي: “نؤمن بأن العناصر الأساسية للاستقرار هو الحوار والشمولية، نحن سنواصل جهودنا في ايقاف نزيف الدم وسندعم الجهود الدولية التي تضمن هذا المسعى”.

وفي سياق متصل، وجه رجب طيب أردوغان دعوة رسمية لرئيس الجمهورية تبون من أجل زيارة تركيا، معربا عن نيته في تشكيل مجلس تعاون مشترك رفيع المستوى بين تركيا والجزائر بغية تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020