-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رياضة : جماهير مانشستر سيتي الإنجليزي تنقلب على جواردويلا بسبب محرز

رياضة : جماهير مانشستر سيتي الإنجليزي تنقلب على جواردويلا بسبب محرز

محرز,محرز اليوم,رياض محرز,مانشستر سيتي,رياض محرز اليوم,غوارديولا,محرز غوارديولا,الدوري الانجليزي,جوارديولا,بيب غوارديولا,رياض,هدف محرز,هدف رياض محرز,محرز و غوارديولا,الجزائر,مان سيتي,محمد صلاح,جمال بلماضي,اهداف مانشستر سيتي اليوم,ليفربول,ريال مدريد

لعدم إشراكه أساسيا أمام كريستال بالاس

وجهت جماهير مانشستر سيتي انتقادات للمدرب الاسباني بيب جواردويلا، لعدم اعتماده على نجم المنتخب الوطني الجزاتئري رياض محرز، في لقاء أمس السبت أمام كريستال بالاس.

ونشر موقع “مانشستر إيفنينغ”، تقريرا صحفيا ينقل فيه انتقادات المشجعين، الذين تفاجأوا لإبعاد رياض محرز عن التشكيلة الأساسية لمانشستر سيتي، لاسيما أنه سجل ثلاثة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في اللقاءات الخمسة الماضية، في منافسة الدوري الانجليزي الممتاز.

وأضاف التقرير، بأن الجزائري رياض محرز كان نجما فوق العادة، حين سحق أستون فيلا، خلال الجولة ما قبل الماضية، الأمر الذي دفع غوارديولا يؤكد بأن محرز يوجد في أحسن لياقة خلال مشواره الكروي، ومع ذلك وضعه في دكة البدلاء أمام بالاس.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020