-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

كأس إفريقيا لكرة اليد تونس 2020 : الجزائر تتأهل إلى الدور الثاني بعد الفوز على المغرب

كأس إفريقيا لكرة اليد تونس 2020 : الجزائر تتأهل إلى الدور الثاني بعد الفوز على المغرب

المغرب,الجزائر,السعودية,المغرب والجزائر,سياسة,الامارات,المغرب و الجزائر,كاس امم افريقيا,رياضة,الجزائر المغرب,الجزائر والمغرب,البوليساريو,اخبار الشرق الاوسط,المغرب و اسبانيا,اخبار,برامج روسيا اليوم,اخبار روسيا اليوم,محمد السادس,الصحراء المغربية

تغلب المنتخب الوطني لكرة اليد مساء اليوم الأحد بقاعة رادس بتونس على نظيره المغربي بنتيجة 33-30 (الشوط الأول: 16-15)، لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لكأس امم افريقيا  2020.

هذا الفوز هو الثالث لرفاق مسعود بركوس بعد المسجلين أمام زامبيا (34-09) والكونغو (31-25) ليتأهل بذلك للدور الثاني للمنافسة رفقة المغرب.

في الدور الثاني الذي سينطلق يوم غد الاثنين، سيلعب المنتخب الجزائري ضمن المجموعة الرئيسية الثانية التي تضم منتخبي تونس حامل اللقب و البلد المنظم و  ثاني المجموعة الثالثة، اضافة الى المغرب.

وفي المقابلة الاخرى لحساب نفس المجموعة، تغلب المنتخب الكونغولي على نظيره الزامبي بنتيجة عريضة (37-17).

وستنطلق مباريات المرحلة الثانية يوم غد الاثنين، يتأهل على إثرها الأولان عن كل مجموعة للمربع الذهبي، علما بأن منتخبي تونس و الجزائر سيستفيدان من نقطتين  قبل انطلاق المرحلة الثانية.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020