-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رياضة - الدوري السعودي : مبولحي يحصد جائزة أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي

رياضة - الدوري السعودي : مبولحي يحصد جائزة أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي


حصد حارس مرمى المنتخي الوطني ونادي “الإتفاق” السعودي، رايس وهاب مبولحي، جائزة رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم لأفضل حارس لشهر ديسمبر المُنصرم.

كما حقق اللاعب التونسي، سعد بقير، جائزة أفضل لاعب خط الوسط لنادي “أبها”، أما مدرب نادي الرائد الألباني، بيسنيك هاسيك، أحرز جائزة أفضل مدرب.

ووفقا للجنة الفنية بالرابطة والتي كانت تضم كل من خالد القروني وتركي السلطان وسلطان اللحياني وخالد الشنيف ويوسف الغدير، فإن هاسيك استحق جائزة أفضل مدرب، نظير تمكنه من الصعود بفريقه من المركز الـ 13 إلى المركز السادس خلال الجولات (9، 10، 11، 12، 13)، بعد أن حصد العلامة الكاملة في المواجهات الخمس.

بالمقابل، جاء اختيار اللاعب سعد بقير لجائزة أفضل لاعب، والجزائري رايس أمبولحي حارس مرمى الاتفاق لجائزة أفضل حارس، نظير حصدهم النقاط الأعلى في المعايير التي أعلنت عنها اللجنة الفنية في وقت سابق.

وكانت اللجنة الفنية برابطة الدوري السعودي للمحترفين قد أعلنت في وقت سابق عن دمج لقاءات شهر نوفمبر مع لقاءات شهر ديسمبر، في جوائز الرابطة الشهرية، بسبب تغيير جدولة الجولات الـ 11 – 15 والتي أعلنت عنها لجنة المسابقات بالرابطة في الـ 28 من نوفمبر الماضي.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020