-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

للترفيه : أغرب محاكمة سمع بها العالم .. بكوريا الشمالية .. والسبب غريب عجيب ؟

للترفيه : أغرب محاكمة سمع بها العالم .. بكوريا الشمالية .. والسبب غريب عجيب ؟

 صور زعيم كوريا الشمالية و هو يضحك.png

محاكمة سيدة بيت في كوريا الشمالية

تواجه ربة بيت كورية شمالية تهديدات جدية بالسجن بعد إنقاذها طفليها من حريق اندلع بالمنزل، وترك صور قادة كوريا الشمالية تحترق.

وتم التحقيق مع الأم من قبل وزارة أمن الدولة بعد اندلاع حريق في منزل تشترك فيه عائلتان في محافظة أونسونغ بمقاطعة شمال هامجيونغ بالقرب من الحدود الصينية، بحسبما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وستواجه الأم عقوبة سجن مطولة مع الأشغال الشاقة في حالة ثبوت إدانتها، كما أن نتيجة التحقيق لا يمكن لها أن تصطحب طفليها إلى المستشفى ولا أن تحصل على العلاج الضروري لحروقهما، درجة أن جيران الأسرة يخشون مساعدتها خوفا من اتهامهم بارتكاب جريمة سياسية.

وتجدر الإشارة أن كوريا الشمالية تطالب بتعلق صور كيم إيل سونغ وكيم جونغ إيل  في كل منزل، حيث ترسل مفتشين للتأكد من قيامهم بذلك، ووفقا للقوانين يجب أن تعامل جميع صور العائلة الحاكمة بنفس تقديس الرجال أنفسهم، بمعنى أن الفشل في رعاية الصور بشكل صحيح يعد جريمة خطيرة.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020