-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

سوناطراك : الرئيس المدير العام لمجمع - سوناطراك - في زيارة استعجالية إلى حاسي مسعود

سوناطراك : الرئيس المدير العام لمجمع - سوناطراك - في زيارة استعجالية إلى حاسي مسعود


 أعلن المجمع العمومي للنفط "سوناطراك"، الجمعة، أن الرئيس المدير العام للمجمع كمال الدين شيخي، تنقل في زيارة استعجالية، إلى حاسي مسعود، للوقوف على الحريق الذي نشب في بئر غازي بالمنطقة، الذي يبعد بـ 30 كلم عن وسط مدينة حاسي مسعود.

وقال المجمع، في بيان إعلامي له اليوم، أن الرئيس المدير العام كمال الدين شيخي، تنقل من وهران، مباشرة إلى المنطقة للوقوف على معاينة الحادث. والتقى المسؤول الأول على رأس المؤسسة العمومية للنفط، طاقم "سوناطراك" الذي تدخل في الحادث، قدموا له تصورا شاملا.

كما توجه، كمال الدين شيخي، إلى قاعدة الحياة "إيرارة"، المتواجدة بالمنطقة، أين سيعقد اجتماعا مع المهندسين والتقنيين من المديرية الجهوية لشركة سوناطراك بحاسي مسعود.

وأكدت الشركة أن قد تمت السيطرة على تسرب الغاز في البئر، إثر الحادث يوم 8 جانفي 2020، على الساعة 15.20 مساء.

تجدر الإشارة، إلى أن الحادث يعود إلى تاريخ يوم 2 جانفي 2020، إثر اشتعال للنيران في تسرب غاز ببئر بحاسي مسعود. وشكلت الشركة غثر ذلك خلية أزمة، سيما بعدما تعقدت وضعية الحادث وصعب التحكم في ألسنة النيران.


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020