-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الحكومة و الولاة : وزارة الداخلية تعلن عن محاور الإجتماع الثامن و الخمسون.

الحكومة و الولاة : وزارة الداخلية تعلن عن محاور الإجتماع الثامن و الخمسون.


 الحكومة+الولاة

هذه محاور اجتماع حكومة جراد مع الولاة.


تجتمع حكومة عبد العزيز جراد مع ولاة الجمهورية الـ58 يوم الأحد والاثنين، في قصر الأمم غرب العاصمة، لدراسة الأوضاع في الميدان مع تبادل وجهات النظر حول ما يجب أن يتم لتطوير التنمية المحلية والاقتصادية.

وكشف بيان لوزارة الداخلية والجماعات المحلية اليوم بأن اجتماع الحكومة  مع الولاة سيعرف تنظيم ستة ورشات تتعلق بما يهم المواطن الجزائري في كل القطاعات المرتبطة بالتنمية الاقتصادية، مع نقاط أخرى سيتم تناولها خلال اللقاء الذي سيدوم يومين متتاليين.

ومن بين الورشات التي سيتم فتحها حسب المصدر نفسه نجد نوعية حياة المواطن أساس مرجعي للنموذج الجديد للتنمية الاجتماعية والاقتصادية المحلية، مع ورشة العقار الاقتصادي من أجل تسيير مقاولاتي وعقلاني ومتحرر من كافة العوائق.

وسيشهد الاجتماع كذلك يضيف البيان “فتح ورشة خاصة بالسير نحو حوكمة متجددة ومتحكمة في التوسع الحضري، ونحو حوكمة متجددة ومتحكمة في التوسع الحضري، بالإضافة دراسة المناطق الواجب ترقيتها بين طموح الإنعاش و حتمية الجاذبية، والرقمنة والذكاء الجماعي : ميكانزمات امتيازية لخدمة عمومية محلية جديدة”.


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020