-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لقاء الحكومة - الولاة : الرئيس تبون يسدي تعليمات للولاة مستمدة من تجربته الميدانية الطويلة.

لقاء الحكومة - الولاة : الرئيس تبون يسدي تعليمات للولاة مستمدة من تجربته الميدانية الطويلة.



 لقاء الحكومة الولاة

إختتام لقاء الحكومة و الولاة الثامن و الخمسون.


ترأس رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الاثنين بمقر الرئاسة، اجتماعا ضم ولاة الجمهورية بعد اختتام لقائهم المشترك مع الحكومة، حسب ما أورده بيان لرئاسة الجمهورية.

وقد حضر هذا الاجتماع كل من الوزير الأول، عبد العزيز جراد، وسيط الجمهورية، كريم يونس، ووزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، كمال بلجود.

وخلال هذا الاجتماع “استمع الرئيس إلى انشغالات السادة الولاة, وأكد على التوجيهات التي أعطاها لهم أمس في الكلمة التي ألقاها في افتتاح الندوة المشتركة مع الحكومة”.

كما أسدى رئيس الجمهورية –يضيف نفس المصدر– “توجيهات مكملة مستمدة من تجربته الميدانية الطويلة من أجل تحكم أفضل في حل مشاكل التنمية، وهذا قصد تعزيز الدور الاقتصادي للجماعات المحلية ومساعدة المؤسسات الناشئة على خلق فرص العمل والثروة لمحاربة البطالة وتحسين مستوى حياة المواطنين وإطارهم المعيشي في كنف تنمية وطنية متوازنة تمحو الفوارق الاجتماعية وتشجع الكفاءات الوطنية”.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020