-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

حركة مجتمع السلم: مقري يقترح تحويل العاصمة ويهاجم التيار “العلماني المتطرف”

حركة مجتمع السلم: مقري يقترح تحويل العاصمة ويهاجم التيار “العلماني المتطرف”



 عبد الرزاق مقري حركة مجتمع السلم

طلب رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، تحويل عاصمة البلاد إلى مدينة بوقزول أو أي مكان في الجزائر العميقة.

وفي كلمة ألقاها اليوم في قسنطينة قال مقري إن الجزائر العاصمة معرضة للإختراق والهجوم العسكري ويجب تحويل عاصمة البلد إلى الداخل حتى تكون في منىء من أي إختراق.

وفتح رئيس حمس النار على من أسماهم “التيار العلماني المتطرف” متهما إياه بمحاولة السيطرة على الحراك الشعبي، وأضاف في هذا السياق “أحمل مسؤولية للتيار العلماني المتطرف الذي أراد إحتكار الحراك ويعتقد أن تعقل بعض القوى منها حركة مجتمع السلم ضعف منها،”.

وفي معرض الإتهامات التي وجهها مقري لخصومه السياسيين يرى المتحدث أن التيار العلماني المتطرف في الجزائر مخترق من عملاء فرنسا والحركة الماسونية ويريد السيطرة على الحراك، من جهة أخرى أكد أن التيار العلماني موجود في الدولة وفي عالم الأعمال وفي الإدارة ولديه نفوذ.

من جهة أخرى شدد رئيس حمس على تواجه منضلي حزبه وقياداته في الحراك الشعبي منذ بدايته، وبنبرة تحدي قال إن لا يوجد رئيس حزب سياسي نزل للحراك الشعبي يوم 22 ففري غيرنا.

وبخصوص لقائه مع رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون قال مقري إن هناك من يخيفهم اقتراب حمس من السلطة، وشرح في هذا السياق: “نحن لما تحاورنا مع رئيس الجمهورية تحاورنا من أجل المصلحة العامة وتبون رئيس الجزائر ونحن لم نترشح للرئاسيات ولكن لم نكن ضد الإنتخابات”.

المصدر : سبق برس.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020