-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بن قرينة: فلول العصابة تريد العودة عبر الإنتخابات التشريعية.

بن قرينة: فلول العصابة تريد العودة عبر الإنتخابات التشريعية.


 عبد القادر بن قرينة الانتخابات التشريعية

أكد رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، بأن المسارات الكبرى للإصلاح على مر العصور تستدعي إطلاق حوار شامل وعادل، معتبرا أن صعوبة المرحلة  تتطلب استعمال خطاب الواقع دون غيره.

وقال بن قرينة في كلمة ألقاها خلال افتتاح دورة مجلس الشورى اليوم في سيدي فرج، “إن الأولويات التي وجب أن تعمل عليها حكومة الوزير الأول عبد العزيز جراد، مباشرة إتخاد إجراءات الطمأنة والإصلاح على جميع المستويات من خلال الإستجابة لمطالب الحراك بالحرب على الفساد وذويه والبحث عن طرق واقعية لاستعادة أموال المنهوبة”.

كما تعهد المتحدث بمقاومة الأصولية والإنتهازية في الشأن السياسي، قائلا: “إن السياسة عندنا مبادئ وأخلاق وعزم في المواقف وثبات، لذلك سنُناضل بالحراك ومن الحراك ومع الحراك حتى تتحقق مطالبه الجامعة الغير مؤدلجة”.

وكشف  رئيس حركة البناء الوطني عن “وجود ملامح لمحاولة فلول العصابة التموقع من جديد عن طريق التشريعيات القادمة” معتبلرا أن ما وصفه بـ”العصابة” تُقاوم التغيير من داخل مؤسسات الدولة وجزء آخر يريد عقد التحالف مع المؤسسات ليكون جزءا من قاعدة الحكم في الجزائر الجديدة.

من جهة أخرى، ثمن عبد القادر بن قرينة تفعيل الدبلوماسية الجزائرية والدور الذي لعبته في العديد من القضايا الدولية، كما دعا إلى تفعيل الدبلوماسية الإقتصادية لتوسعة آفاق الإقتصاد الجزائري في العالم.

المصدر : سبق برس.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020