-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزير التربية محمد واجعوط يعد بالتكفل بانشغالات عمال القطاع.

وزير التربية محمد واجعوط يعد بالتكفل بانشغالات عمال القطاع.


 وزير التربية محمد واجعوط

التقى وزير التربية الوطنية، محمد واجعوط، صبيحة اليوم، بمقر دائرته الوزارية بالمرادية، رئيس‬ النقابة الوطنية للعمال المهنيين ‮‮والذي كان مرفوقا بأعضاء المكتب الوطني للنقابة. ‬‬

وأكد واجعوط في كلمته خلال اللقاء أن مصالحه ستعمل مع الشركاء الاجتماعيين على اعداد خارطة طريق توافقية، من شأنها أن تضمن استقرار القطاع للتمكن من رسم استراتيجية وطنية شاملة ومتكاملة لتنفيذ مشروع النهوض بالتربية، تبدأ من تشخيص الاختلالات والفجوات، التي تعتلي الحياة المدرسية، والتي ستمكن من اقتراح حلول عملية مجدية، لمختلف مشاكل الجماعة التربوية، وتوفير الظروف الاجتماعية والمهنية المناسبة لكافة مستخدمي القطاع.

وأشاد المتحدث بالعمل الذي يقوم به موظفي القطاع، ولا سيما العمال المهنيين، الذين يستحقون كل التقدير والاحترام على إسهامهم الكبير في دعم العملية التعلمية التعليمية، وسهرهم على الحفاظ على المؤسسات التعليمية، مع ما يستوجب القيام به اتجاه هذه الفئة من معاملتها على قدم المساواة مع غيرهم من مستخدِمي القطاع، والعمل على القضاء على جميع أشكال التمييز والإقصاء ضد هذه الفئة هو أولوية قصوى.

وأبدى وزير التربية حرصه للمضي قُدماً بمعية الشريك الاجتماعي، لتوطين وترسيخ ثقافة الحوار الجاد والصريح والتفاهم المتبادل، والذي سيعزز الحوكمة الرشيدة في القطاع ويساعد على مجابهة الصعوبات والتحدّيات، مع الأخذ بعين الاعتبار المصلحة العليا للبلاد والتحلي بحس عال من المسؤولية والتوافق.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020