-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

المدير العام لوكالة عدل ينهي مهام ثلاثة مسؤولين بسبب غش في انجاز السكنات.

المدير العام لوكالة عدل ينهي مهام ثلاثة مسؤولين بسبب غش في انجاز السكنات.


 المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل,المدير العام لوكالة عدل ينهي مهام ثلاثة مسؤولين بسبب غش في انجاز السكنات.

أنهى المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل مهام المدير الجهوي ، مدير المشاريع و رئيس المشروع ، مع إمكانية  متابعتهم قضائيا بسبب غش في إنجاز مداخل العمارات من قبل إحدى الشركات المتعاقدة مع الوكالة.

وأعلنت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل أنه واثر حادث سقوط جزء إسمنتي من مدخل عمارة رقم 10 بحي 1500 سكن عدل زمالة بولاية تيارت، توضح الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، تنقل  إطارات فرع التسيير العقاري والمصالح التقنية لوكالة عدل فورا إلى عين المكان

ونفت الوكالة المضمون الذي جاء في  الفيديو الذي تم الترويج له عبر  مواقع التواصل الإجتماعي، على أساس الحادث و قع صدفة وكاد يخلف ضحايا.


كما افاد البيان أن الوكالة قامت بالإتصال بمصالح الحماية المدنية ، مصالح الهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء و مؤسسة الإنجاز و تم اسقاط هذا السقف عمدا بإحترم كل إجراءات الوقاية و الأمان للسكان .

و بناء على ما تقدم، فقد أكدت ذات المصالح أنها  شرعت  في إعادة المراقبة التقنية لجميع مداخل العمارات التي انجزتها هذه الشركة على المستوى الوطني، على أن تكون المعاينة التقنية منجزة من طرف مصالح الهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء CTC وإعادة التهيئة على عاتق مؤسسة الإنجاز .

و تشدد الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره و على رأسها المدير العام ، أنها لن تتساهل أبدا مع شركات الانجاز التي لا تحترم الجودة و النوعية ، و أنها لن تتأخر في التدخل و إتخاذ الاجراءات العقابية اللازمة ضدها .

المصدر : موقع النهار اونلاين.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020