-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وسيط الجمهورية: وفاة الطبيبة بوديسة تستلزم مراقبة لكيفية تطبيق قانون العمل.

وسيط الجمهورية: وفاة الطبيبة بوديسة تستلزم مراقبة لكيفية تطبيق قانون العمل.


 وسيط الجمهورية كريم يونس,وسيط الجمهورية: وفاة الطبيبة بوديسة تستلزم مراقبة لكيفية تطبيق قانون العمل. Médiateur de la République docteur boudissa وسيط الجمهورية كريم يونس وفاة الطبيبة بوديسة وفاء

أصدر وسيط الجمهورية كريم يونس بيانا حول حادث  وفاة الطبيبة بوديسة وفاء  والتي تعمل بمستشفى رأس الوادي بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وحسب  البيان الذي أصدره وسيط الجمهورية اليوم  عقب حادثة الوفاة فقد أكد على تأثره الشديد بوفاة الطبيبة بوديسة، داعيا الله أن يلهم ذوييها الصبر والسلوان.

واستنكر وسيط الجمهورية وفاة الطبيبة بمكان عملها، مشددا على ضرورة انتظار نتائج التحقيق الذي باشرته مصالح وزارة الصحة غير أكد بالموازاة مع ذلك على ضرورة المراقبة للازمة لكيفية تطبيق قانون العمل وفي كل الميادين، خاصة على النساء الحوامل باعتبارهن أكثر عرضة للخطر في أماكن عملهن،وهو مايستوجب منحهم عطلة قبل موعد الولادة وهو فترة يقوم الخبراء بتحديدها.

كما جدد وسيط الجمهورية عرفانه بالجهود التي يبذلها عمال قطاع الصحة  في سبيل مواجهة انتشار فيروس كورونا  داعيا إياهم إلى الإستمرار في أداء مهام مع الغلتزام بكافة إجراءات الوقاية والحذر.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020