-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بكالوريا 2020.. بموضوعين اختياريين وأسئلة من الدروس التي درسها التلاميذ داخل القسم

بكالوريا 2020.. بموضوعين اختياريين وأسئلة من الدروس التي درسها التلاميذ  داخل القسم.


 بكالوريا 2020,رزنامة بكالوريا 2020  تاجيل بكالوريا 2020  العد التنازلي للبكالوريا 2020  بكالوريا 2020 أحرار  بكالوريا 2020 أحرار  مقترحات بكالوريا 2020  الغاء البكالوريا 2020  موعد امتحان البكالوريا 2020

ستعرف امتحانات  البكالوريا لهذه السنة وجود موضوعين اختياريين  كل موضوع يتضمن سؤال إجباري وآخرين  اختياريين وهذا قصد منح فرصة للتلاميذ من اجل  الإجابة على الأسئلة التي يرونها مناسبة  وتتلاءم مع الدروس التي راجعوها بصفة جيدة.

وحسب مصدر عليم من الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات فان أسئلة البكالوريا  ستكون مبنية على البساطة والوضوح والسهولة  ،كما أن التلاميذ مجبرون هذه السنة أيضا  على اختيار موضوع واحد من الموضوعين الاختياريين اللذان سيتضمنان أسئلة من المقرر الدراسي الذي در سه التلاميذ داخل القسم .

وحسب ذات المصدر  فان عملية تحضير الأسئلة سيتم الشروع فيها بعد أن يعلن ر ئيس الجمهورية اليوم  عبد المجيد تبون عن موعد الامتحان.

وأضاف  المتحدث  أنه إذا كان الموعد سيؤجل إلى غاية شهر  سبتمبر فان الديوان سيشرع في إعداد قائمة الأساتذة المكلفين بعملية تحضير وطبع الأسئلة بدا ية من الأسبوع المقبل .

وطمأن  من جهة أخرى التلاميذ المقبلين على  الامتحان أن الأسئلة من المستحيل أن تكون خارج الدروس التي درسوها فعلا  و سيتم لا محالة  بعد اتضاح الأمور تحديد الدروس التي سيتم  امتحانها للتلاميذ وهذا بصفة استثنائية هذا الموسم  نظرا للظروف الصحية التي تمر بها  البلاد.

المصدر : موقع النهار اونلاين.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020