-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إيريك ترامب: كورونا خدعة ستنتهي مع انتخابات الرئاسة الأمريكية (فيديو).

إيريك ترامب: كورونا خدعة ستنتهي مع انتخابات الرئاسة الأمريكية (فيديو).


 كورونا خدعة ستنتهي مع انتخابات الرئاسة الأمريكية,إيريك ترامب: كورونا خدعة ستنتهي مع انتخابات الرئاسة الأمريكية (فيديو),Executive Vice President of the Trump Organization and the son of the president  @EricTrump  Trump joins “JUSTICE” tonight to react to my opening monologue and much more. Take a look.

أدلى أحد أبناء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتصريحات غير منطقية وخيالية عن فيروس كورونا المستجد، حيث ادعى في مقابلة تلفزيونية، أن الفيروس “خدعة”، موضحاً أنها ستنتهي بمجرد انتهاء انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة.!

واتهم إيريك ترامب في مقابلة مع شبكة “فوكس نيوز”، بشكل غامض، الديمقراطيين، بتصنيع فيروس كورونا، ما أثار جدلاً واسعاً بسبب هذه التصريحات.

ورأى نجل ترامب، أن الديمقراطيين يهدفون من خلال تفشي كورونا وفق زعمه، إلى إجبار والده على تعليق الحملات المؤيدة له في الانتخابات الرئاسية.

وأكد أن “خدعة فيروس كورونا ستنتهي وتختفي بطريقة سحرية بمجرد انتهاء الانتخابات الرئاسية الأمريكية” المزمع عقدها في نوفمبر المقبل.

وتفاعل كثيرون على مقطع الفيديو، منهم من اتهم نجل ترمب بالجهل والجنون، كما أورد موقع “عربي 21”.


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020