-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

#كورونا: حصيلة اصابات فيروس كورونا في الجزائر يوم الإثنين 18 ماي 2020.

#كورونا: حصيلة اصابات فيروس كورونا في الجزائر يوم الإثنين 18 ماي 2020.


 كورونا في الجزائر يوم الإثنين 18 ماي 2020,#كورونا: حصيلة اصابات فيروس كورونا في الجزائر يوم الإثنين 18 ماي 2020,فيروس كورونا ما هو كورونا ؟ أعراض فيروس كورونا ؟ الوقاية من فيروس كورونا ؟ الشفاء من فيروس كورونا عدد قتلى وباء فيروس كورونا ؟ كورونا عبر العالم كم عدد إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا في الجزائر اليوم ؟ عدد وفايات فيروس كورونا في الجزائر ؟ #كورونا #corona #فيروس_كورونا #Corona_virus حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في الجزائر الجزائر - ليبيا : هل ستتدخل الجزائر عسكريا في ليبيا ؟ تعرف على الوزير الأول #عبد_العزيز_جراد بعد تعيينه من طرف رئيس الجمهورية #عبد_المجيد_تبون. والي مستغانم فيديو والي ولاية مستغانم

فيروس كورونا: تسجيل 182 إصابة جديدة، 118 حالة شفاء و7 فيات في الجزائر.


الجزائر - سجلت خلال ال24 ساعة الماضية في الجزائر 182 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا و118حالة تماثلت للشفاء فيما سجلت 7 وفيات جديدة، حسب ما أعلن عنه اليوم الاثنين الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس كورونا، الدكتور جمال فورار.

وأوضح الدكتور فورار، خلال اللقاء الإعلامي اليومي المخصص لتطور الوضعية الوبائية لفيروس كوفيد-19، أن العدد الاجمالي للإصابات المؤكدة ارتفع إلى 7.201 حالة، فيما بلغ إجمالي الوفيات 555 وعدد الحالات التي تماثلت للشفاء 3.625، مشيرا الى أن الوفيات الجديدة سجلت بكل من سطيف (3 حالات) وحالة واحدة بكل من الجزائر العاصمة، عين الدفلى، سيدي بلعباس وبجاية، بينما يتوزع إجمالي الحالات المؤكدة عبر 48 ولاية.

وبالنسبة للفئات العمرية، فإن الأشخاص البالغين ما بين 25 و60 سنة يمثلون نسبة 57 بالمائة من مجموع حالات الاصابة بفيروس كورونا، فيما يمثل الأشخاص البالغين من العمر 65 سنة فما فوق نسبة 67 بالمئة من مجموع حالات الوفيات.

وأشار الدكتور فورار إلى أن  18 ولاية لم تسجل بها أي حالة جديدة اليوم الاثنين، مبرزا أن الجزائر العاصمة، وهران، البليدة سطيف، قسنطينة وخاصة بشار تعد من بين الولايات التي سجلت بها أكبر عدد للحالات خلال ال24 ساعة الأخيرة.

وفيما يتعلق بالحالات تحت العلاج، فقد بلغ عددها 12.002 وتشمل 4.950 حالة مؤكدة حسب التحليل المخبري و7.052 حالة محتملة حسب التحليل بالأشعة والسكانير، فيما يتواجد 25 مريضا حاليا في العناية المركزة.

وفي الأخير، لاحظ الدكتور فورار تسجيل تهاون المواطنين خلال شهر رمضان الكريم في تطبيق احترام مسافة التباعد والتدابير الوقائية الأساسية، داعيا بالمناسبة جميع المواطنين الى "البقاء على دراية بالتحديات الصحية والامتثال للنصائح الوقائية كونها الوسيلة الوحيدة الحالية لاحتواء هذا الوباء".

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020