-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

سوق انتقالات اللاعبين : إدارة ليستر سيتي تُحدّد سعر اسلام سليماني.

سوق انتقالات اللاعبين : إدارة ليستر سيتي تُحدّد سعر اسلام سليماني.


 اجمل صور اسلام سليماني,سوق انتقالات اللاعبين : إدارة ليستر سيتي تُحدّد سعر اسلام سليماني.

حدّدت إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي مبلغ 9 ملايين أورو، يدفعه الفريق الذي يرغب في انتداب اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني، في الصيف المقبل.

ويلعب المهاجم إسلام سليماني (31 سنة) مُعارا لِفريق موناكو، منذ جانفي الماضي وإلى غاية الـ 30 من جوان المقبل. ومازال مُرتبطا مع نادي ليستر سيتي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2021. عِلما أن إدارة الفريق الفرنسي أدرجت بندا يقضي بِإمكانية شراء عقد قنّاص “محاربي الصحراء”، في سوق الإنتقالات الصيفية المُقبلة.

وكانت الحكومة الفرنسية قد اتّخذت الثلاثاء الماضي، قرار إنهاء الموسم الكروي قبل الآوان. المُرادف لِإسدال سليماني ستار المنافسة مع نادي موناكو.


ويُفكّر سليماني في ترك فريق موناكو هذه الصائفة لِعدّة اعتبارات، أبرزها خلافاته مع المدرب الإسباني روبيرت مورينو، الذي أنزله إلى رتبة لاعب احتياطي، رغم أن الدولي الجزائري قدّم عروضا فنية باهرة، بِدليل أنه سجّل 9 أهداف و7 تمريرات لِمصلحة فريق الأحمر والأبيض، في بطولة فرنسا للموسم الجاري.


وتوجد أندية مرسيليا وليون وليل وران من فرنسا، في طليعة الفرق التي ترغب في انتداب إسلام سليماني هذه الصائفة. استنادا إلى ما ذكرته مجلة “فرانس فوتبال”، الجمعة.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020