-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بموجب قواعد مكافحة كورونا : مقهى يرفض استقبال رئيسة وزراء نيوزيلندا.

بموجب قواعد مكافحة كورونا : مقهى يرفض استقبال رئيسة وزراء نيوزيلندا.


 رئيسة وزراء نيوزيلندا,بموجب قواعد مكافحة كورونا : مقهى يرفض استقبال رئيسة وزراء نيوزيلندا,رئيسة وزراء البلاد جاسيندا أرديرن

اعتذر مقهى في نيوزيلندا عن استقبال رئيسة وزراء البلاد جاسيندا أرديرن وصديقها نظراً لأن عدد الزبائن وصل إلى الحد الذي تسمح به قواعد التباعد الاجتماعي المفروضة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وخففت الحكومة الكثير من القيود من يوم الخميس وأعادت فتح المقاهي ودور العرض السينمائي ومراكز التسوق بعد شهرين من تطبيق قيود كانت من بين الأكثر صرامة في العالم لمكافحة المرض.

وذكرت وسائل إعلام نيوزيلندية، أن أرديرن وصديقها كلارك غايفورد توجها للمقهى لتناول الإفطار، السبت، في العاصمة ولنغتون، لكن في البداية قيل لهما إنه امتلأ بالحد المسموح به من الزبائن. لكن موظفاً في المقهى لحق بهما بعد دقائق قليلة عندما خلت طاولة وتمكنا من العودة.

وألقى غايفورد باللوم على نفسه، وقال على تويتر: “علي أن أتحمل مسؤولية ذلك فلم أرتب للأمر وأحجز في أي مكان.. كان من اللطيف جداً منهم أن لحقوا بنا عندما خلت طاولة. خدمة ممتازة”.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020