-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

طقس/ أمطار غزيرة تقطع الطرقات و تغمر المنازل غرب البلاد.

طقس/ أمطار غزيرة تقطع الطرقات و تغمر المنازل غرب البلاد.


 أمطار غزيرة تقطع الطرقات و تغمر المنازل,طقس/ أمطار غزيرة تقطع الطرقات و تغمر المنازل غرب البلاد,التساقط الغزير للأمطار,عدة ولايات غرب الوطن

تسبب التساقط الغزير للأمطار الذي سجل اليوم السبت عبر عدة ولايات غرب الوطن في قطع عدّة طرقات وغمر لمنازل المواطنين بالمياه ، ما استدعى تدخل وحدات الحماية المدنية من أجل القيام بعدة عمليات لإمتصاص مياه الأمطار المتسربة للسكنات، وعبر مختلف محاور الطرقات.

في ولاية  غليزان سجل تراكم لمياه الأمطار على مستوى الطريق السيار شرق غرب على مسافة حوالي 100 م مما أدى إلى انقطاع حركة المرور، حسب ما أفاد به بيان للحماية المدنية، قال إن ذات المصالح تدخلت لامتصاص المياه التي تسربت لعدّة منازل في بلديتي الحمادنة وجديوية ويلل .

وفي ولاية مستغانم، ببلدية بوقيراط، و بلدية حسيان ، و وسط مدينة مستغانم ، تم تسجيل تسرب مياه الأمطار داخل بعض المنازل دون تسجيل أي خسائر مادية وبشرية.

كما سجّل بولاية وهران في بلدية عين الترك تراكم مياه الأمطار مع تسربها داخل بعض البنايات الفوضوية دون تسجيل أي خسائر مادية وبشرية.

المصدر : موقع البلاد.نت

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020