-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إعانة مالية استثنائية لفائدة المؤسسات التعليمية لاقتناء مستلزمات الوقاية من كورونا

إعانة مالية استثنائية لفائدة المؤسسات التعليمية لاقتناء مستلزمات الوقاية من كورونا.


اقتناء مستلزمات الوقاية من كورونا,وزارة التربية الوطنية,ابتدائيات ومتوسطات وثانويات,بروتوكول الوقاية من فيروس كورونا,كواشف حرارية ومعقمات كحولية وأقنعة واقية,Ministre.de.Education.Nationale


قررت وزارة التربية الوطنية، اليوم الخميس، تخصيص إعانة مالية استثنائية لكل المؤسسات التعليمية (ابتدائيات ومتوسطات وثانويات) ضمن الدفعة الأخيرة من ميزانية التسيير لسنة  2020، وذلك  قصد  اقتناء وسائل ومستلزمات الوقاية من فيروس كورونا (كواشف حرارية ومعقمات كحولية وأقنعة واقية).


وبهذا الصدد تم إسداء تعليمات من وزارة التربية الوطنية لمديرية الموارد المالية والمادية قصد استكمال هذه العملية في أقرب الآجال الممكنة.


وحسب ما كشفت عنه الوزارة الوصية، فإن الإعانات الخاصة بالمدارس الابتدائية سيتم صبها في حساب خزينة المتوسطات أو الثانويات، على أن تتكفل مصالح مديرية الموارد المالية والمادية بالجانب التنظيمي في تحديد المتوسطات والثانويات التي ستتكفل بالمدارس الابتدائية كمرحلة أولى،  ثم تقوم هذه المتوسطات والثانويات باقتناء الوسائل والمواد لفائدة المدارس الابتدائية المعنية في مرحلة ثانية.


 كما أشارت أن عملية التوزيع والتسليم على المدارس الابتدائية يتم تحت إشراف مدير التربية بالولاية في ظل  التقيد بالإجراءات القانونية والتنظيمية السارية المفعول.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020