-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الشرق الأوسط الأخضر

الشرق الأوسط الأخضر.


الشرق الأوسط الأخضر+ولي العهد السعودي محمد بن سلمان+توحيدة بن الشيخ+ديبالا+المنتخب السعودي الأولمبي+حالات كورونا اليوم+دوري الدرجة الاولى+Green Saudi Initiative and the Green Middle East Initiative


أعلن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان اليوم السبت، عن إطلاق مبادرتي "السعودية الخضراء" و"الشرق الأوسط الأخضر" من أجل حماية البيئة، من خلال رفع نسبة المناطق المحمية إلى أكثر من 30% من مساحة أراضي المنطقة، إضافة إلى زراعة 50 مليار شجرة، 10 مليارات منها في السعودية.


وقال بن سلمان حسب ما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية:"ستعمل مبادرة الشرق الأوسط الأخضر على رفع نسبة المناطق المحمية إلى أكثر من 30% من مساحة أراضيها التي تقدر بـ 600 ألف كيلومتر مربع، لتتجاوز المستهدف العالمي الحالي بحماية 17% من أراضي كل دولة، إضافة إلى عدد من المبادرات لحماية البيئة البحرية والساحلية".


وأضاف ولي العهد السعودي:"المملكة مصمّمة على إحداث تأثير عالمي دائم وانطلاقاً من دورها الريادي، ستبدأ العمل على مبادرة الشرق الأوسط الأخضر مع الدول الشقيقة..وتسعى بالشراكة مع الأشقاء في دول الشرق الأوسط لزراعة 40 مليار شجرة".


#مبادرة #الشرق_الأوسط #الأخضر #بن_سلمان#السعودية

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020