-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

المنتخب الجزائري | بلماضي يسترجع هؤلاء اللاعبين أمام بوتسوانا

المنتخب الجزائري | بلماضي يسترجع هؤلاء اللاعبين أمام بوتسوانا.


بوتسوانا+الجزائر+بوتسوانا+حكم مباراة زامبيا الجزائر+أهداف زامبيا الجزائر+غضب بلماضي+لقطة حكم مباراة زامبيا+توقيت مباراة الجزائر بوتسوانا+تصفيات المونديال


 يسترجع المنتخب الوطني لكرة القدم بمناسبة مواجهة بوتسوانا المقررة سهرة هذا الإثنين، ضمن الجولة الختامية من تصفيات كأس إفريقيا للأمم كامل أسلحته.


بعد قدوم الركائز التي غابت عن لقاء زامبيا، في مقدمتهم نجم مانشستر سيتي رياض محرز ولاعب غلطة سراي التركي سفيان فيغولي، وصولا إلى الثنائي ماندي وبن رحمة والمدافع الأيسر لبوريسيا مونشغلادباخ رامي بن سبعيني، الذي كان معاقبا في مواجهة الخميس الماضي أمام منتخب الرصاصات النحاسية.


وهو ما يتيح للمدرب الوطني الكثير من الخيارات حتى يشرك تشكيلة مثالية وتجريب بعض الخيارات في مناصب معينة سواء في محور الدفاع أو على الناحية اليمنى من المنطقة الخلفية وحتى في وسط الميدان، في ظل مردود ڤديورة المتواضع أمام زامبيا، وصولا إلى الجهة اليسرى من الهجوم.


 حيث يتوقع إراحة بلايلي الذي تحصل على ورقة صفراء في مقابلة الخميس الماضي وقد يضيع أول مواجهات تصفيات كأس العالم أمام بوركينافاسو في شهر جوان في حالة حصوله على إنذار جديد أمام بوتسوانا غدا. والأكيد أن جمال بلماضي سيلعب بالتشكيل المثالي بما أن الجولة الختامية من تصفيات الكان ستكون أفضل بروفة قبل تصفيات المونديال.


#الجزائر #بوتسوانا #يوتيوب #زامبيا #الحكم

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020