-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

"دوري السوبر الأوروبي" | فلورنتينو بيريز يكشف السبب الرئيسي لإنشاءه

"دوري السوبر الأوروبي" | فلورنتينو بيريز يكشف السبب الرئيسي لإنشاءه.


دوري السوبر الأوروبي+Superliga


كشف فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد، ورئيس بطولة دورى السوبر الأوروبي، أن السبب الرئيسى وراء إنشاء البطولة الحديثة التى ستغير موازين كرة القدم، هو الأوضاع المالية السيئة التى تعانى منها الأندية.


لاسيما هذا الموسم بسبب جائحة فيروس كورونا، موضحا أن البطولة الجديدة الهدف الأساسى منها هى أنها ستدر بالكثير من الأموال على الأندية.


ولدى نزوله ضيفا على برنامج "الشيرنغيتو" الشهير، أوضح بيريز قائلا:"  أتيت لأول مرة إلى برنامج الشيرنجيتو وربما تكون الأخيرة، فالأندية المهمة فى ألمانيا وإنجلترا وإسبانيا يجب أن تفعل شيئاً فى وضع سيء للغاية، فقط مدريد خسر 400 مليون هذا الموسم".


قبل أن يضيف :"  عندما لا يكون لديك دخل خارج المنافسة يكون لديك فكرة إقامة المزيد من المباريات التنافسية، مع دورى السوبر الأوروبى سنكون قادرين على تخفيف الخسائر بسبب الوباء، لمباريات الأكثر تنافسية ستجعل الجميع يكسبون المزيد من المال".


ليضيف :"  دورى السوبر الأوروبى الممتاز سينقذ الأندية التى تُعانى من الدخل المادى، عندما لا يكون لديك دخل بخلاف حقوق البث تقول إن الحل هو تقديم مباريات أكثر جاذبية تتيح للجماهير من جميع أنحاء العالم مشاهدة الفرق الكبيرة وهى تلعب ضد بعضها البعض".


وواصل: " كلما زادت المنافسة فى المباريات زادت الإثارة والدخل، هذه هى الطريقة التى يمكننا بها البقاء على قيد الحياة، كرة القدم يجب أن تتطور".


#كرة_القدم #بيريز #دوري #السوبر_الأوروبي #Superliga

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020