-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أرقام رياض محرز تنال اعتراف الاتحاد الاوروبي لكرة القدم

أرقام رياض محرز تنال اعتراف الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.


أرقام رياض محرز+مانشسر سيتي في رابطة الأبطال الأوروبية+التشكيلة المثالية+التشامبينزليغ+راية الفلسطينية+دوري ابطال اوروبا+2021+League-Ratings-2020-2021


تحصل الدولي الجزائري، رياض محرز وبعد طول إنتظار، على الإعتراف الذي يستحقه بعد الموسم الرائع الذي قدمه رفقة مانشسر سيتي في رابطة الأبطال الأوروبية. وأختير اليساري الساحر في التشكيلة المثالية لأغلى مُنافسة في القارة العجوز من طرف موقع  هوسكور.

وصُنف الجناح الطائر في التشكيلة المثالية، للطبعة الماضية من “التشامبينزليغ”، إستنادا للأرقام والإحصائيات المميزة التي وقع عليها مع “الستيزنس”، والتي لا يمكن تجاهلها بأي شكل من الأشكال.وجاء هذا التكريم المُستحق لقائد الخضر، ليُنسيه ولو قليلا في الظلم الذي تعرض له من “الويفا”، التي لم تضعه في قائمة أحسن اللاعبين من الطبعة التي فاز بها تشيلسي، الأسبوع الماضي.

وإعتبر العديد من المُتابعين، بأن التجاهل الذي تعرض له محارب الصحراء، كان سببه رفعه للراية الفلسطينية، ليجد نفسه ضحية حسابات سياسية ضيقة.وكان نجم الجزائر، قد برز في رابطة الأبطال للموسم المُنقضي، بتسجيله لأربعة أهداف وتقديم كرتين حاسمتين في تسع مُباريات شارك فيها كأساسي.


التشكيلة المثالية لدوري ابطال اوروبا 2021+League+Ratings+2020+2021


#محرز #التشكيلة #دوري_الابطال

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020