-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مباراة الجزئر–مالي : توقيت المباراة و القنوات الناقلة هنا

مباراة الجزئر–مالي : توقيت المباراة و القنوات الناقلة هنا.


الجزائر - مالي .. القنوات الناقلة+مباراة الجزئر–مالي : توقيت المباراة و القنوات الناقلة هنا+تردد قناة الأرضية للتلفزيون الجزائري 2021 +Match-Algérie-Mali-Direct-06-06-2021


الأحد الساعة (20 سا45د) بملعب تشاكر في البليدة

امتحان جدي للخضر أمام نسور مالي.


سيكون المنتخب الوطني مساء الأحد على موعد مع امتحان لودي الجديد أمام منتخب مالي، 57 عالميا في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، وذلك بداية من التاسعة إلا ربع بملعب مصطفى شاكر.


تعتبر هذه المباراة الودية الثانية للخضر خلال شهر جوان الجاري بعد فوزهم على منتخب موريتانيا، يوم الأربعاء الماضي، في أول لقاء ودي بملعب مصطفى تشاكر في البليدة بنتيجة 4-1. في مباراة سيطر فيها رفاق الهداف سفيان فيغولي أمام منافس كان متواضعا ومتمركزا داخل منطقته لفترات طويلة من المباراة.


لكن منافس الأحد هو مختلف تماما عن منتخب موريتانيا ومن المنتخبات العتيدة في القارة السمراء، لهذا سيكون تعامل الناخب الوطني جمال بلماضي مختلفا عن اللقاء الودي الأول، لأن مالي أقوى قيمة وأفضل من منتخب موريتانيا، والاختيار وقع عليه في هذا الامتحان الودي من قبل بلماضي، كان لتشابه أسلوب لعبه مع أسلوب منتخب بوركينا فاسو، هذا الأخير سيواجه الخضر في ثاني خرجة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022 شهر سبتمبر القادم.


ويتفوق المنتخب الوطني على نظيره المالي في تاريخ المواجهات التي دارت بين المنتخبين، بحيث التقيا في سبع مناسبات فاز فيها الخضر خمس مرات، وتعادل معه في مرة واحده، فيما عادت الغلبة لمنتخب نسور مالي في مباراة واحدة كانت بمناسبة تصفيات كأس العالم 2014 في باماكو.


ومن المرتقب، أن نشهد صراعا قويا بين المنتخبين سيشتد فيه التنافس فوق المستطيل الأخضر، بالنظر القيمة الفنية للاعبين المنتخبين، هو ما سيساعد جمال بلماضي، على اختبار قدرات بعض الوافدين الجدد من الناحيتين البدنية والذهنية، للقيام بخيارات صائبة في المستقبل القريب، عند انطلاق حملة أبطال إفريقيا للتأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر، حيث سيستهلها بمواجهتين أمام جيبوتي وبوركينافاسو في شهر سبتمبر.


وسيجري الناخب الوطني، جمال بلماضي، تعديلات على تشكيلة البداية مقارنة مع المباراة الأولى ضد منتخب موريتانيا، التي يمكن أن نقول بأنه اعتمد فيها على التشكيلة الاحتياطية وأعطى فيها الفرصة للأسماء الجديدة، على سبيل المثال ثنائي محور الدفاع بدران وتوبة.


وقد يتشكل تعداد الأحد من اللاعبين الأساسيين الذين تعود بلماضي إشراكهم في المباريات الرسمية، بقيادة النجم رياض محرز الذي غاب عن مباراة موريتانيا والحارس الأول رايس مبولحي. هذا الأخير مرشح بأن يعود لحراسة عرينه أمام مالي ليخلف الحارس الثاني أوكيدجة، وقد يلجأ الناخب الوطني إلى تجديد الثقة في ثنائي محور الدفاع الذي يتشكل من أحمد توبة وعبد القادر بدران اللذين تركا انطباعا جيدا في المباراة الأولى، وربما سيجري الناخب الوطني تعديلات على الظهيرين الدفاعيين بعد الآلام التي عاودت عطال في اللقاء السابق، من الممكن أن يقحم زفان في مكانه وعلى الجهة اليسرى سيقحم المتألق رامي بن سبعيني، أما في وسط الارتكاز من الممكن أن يعتد على عدلان قديورة وزروقي وعبيد، نظرا للصراعات البدنية المتوقعة أمام مالي. وربما سيشهد خط الهجوم بدء اللقاء بالاعتماد على محرز وبلايلي وبونجاح، وسيدير اللقاء طاقم تحكيم مصري وهم السادة، أحمد الغندور بمساعدة، سمير جمال، وعبد الفتاح هاني، والحكم الرابع نورالدين ابراهيم.


للإشارة، الفوز على منتخب مالي سيسمح للمنتخب الوطني معادلة رقم منتخب كوت ديفوار من حيث عدد المباريات المتتالية دون هزائم 26 مباراة.


القنوات الناقلة : 

ستكون المباراة الودية بين المنتخبين الجزائري و المالي منقولة مباشرة على الساعة الثامنة و خمسة و اربعون دقيقة ستكون منقولة مباشرة على قناة الأرضية للتلفزيون الجزائري على التردد التالي :


تردد قناة الأرضية للتلفزيون الجزائري 2021 .. إضغط


#مباراة #الجزائر #مالي #مباشر

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020