-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الجزاير-تونس | بسبب البطالة التوانسة يهددون باقتحام الحدود الجزائرية - 2022

الجزاير-تونس | بسبب البطالة التوانسة يهددون باقتحام الحدود الجزائرية - 2022.


الجزاير-تونس | بسبب البطالة التوانسة يهددون باقتحام الحدود الجزائرية - 2022+الجزاير,تونس,2021,التوانسة,الجزايريين,الجزائر,الحدود التونسية الجزايرية,البطالة في تونس,قيس سعيد,تبون,نهائي كأس العرب,إذاعة جوهرة أف أم التونسية,حوهرة أف أم,مدينة عين دراهم,ولاية باجة,2022,كم تساوي 300 مليون دولار بالجزايري ؟,التنسيقية الوطنية الانتداب حقي,الجريدة الرسمية التونسية,الرائد الرسمي,الشوالي,حفيظ دراجي,تونس سوريا,بلايلي,اللاعبين الجزايريين في تونس,فرنسا,المغرب,محمد السادس,الشروط اللازمة لدخول تونس,السياحة,اسعار الفنادق,الطب,الوكالات السياحية,العرب



هدد محتجون تونسيون من الشباب العاطل عن العمل، اليوم الاثنين، بدخول التراب الجزائري عبر الحدود بين البلدين.
وأفادت إذاعة جوهرة أف أم التونسية، أن عددا من البطالين نظموا وقفة احتجاجية بمدينة عين دراهم الحدودية مع الجزائر والتابعة لولاية باجة.
وأضاف المصدر ذاته أن المحتجين، وهم حاصلون على شهادات جامعية، قرروا التصعيد والتوجه إلى الأراضي الجزائرية سيرا عن الأقدام.
وقالت منسقة تنسيقية “الانتداب حقي” بجندوبة، سارة العقربي، في تصريح لإذاعة “جوهرة أف أم” أن هذه الحركة التصعيدية “تأتي على خلفية استحالة تطبيق الفصل الـ 38”.
وأوضحت العقربي أن هذا التصعيد يأتي “في ظل تواصل سياسة المماطلة والتسويف، وبعد تصريحات رئيس الجمهورية قيس سعيّد بخصوص رفضه تطبيق القانون الفصل الـ 38 دون تقديم البديل”.
ولفتت المتحدثة إلى أنّ هذا القانون “صدر بالرائد الرسمي، والدولة مُلزمة بتطبيقه”.


#ادارة_السجون #توظيف #اعلان



عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020