-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الفلسطينية ايمان عياد تتذكر الرئيس الجزائري الراحل هواري بومدين بكلام رائع - 2021

الفلسطينية ايمان عياد تتذكر الرئيس الجزائري الراحل هواري بومدين بكلام رائع - 2021.


الفلسطينية ايمان عياد تتذكر الرئيس الجزائري الراحل هواري بومدين بكلام رائع - 2021+#ادارة_السجون #توظيف #اعلان إيمان عياد Eman Ayad+ايمان عياد,اجمل صور ايمان عياد,من تكون ايمان عياد ؟,ديانة ايمان عياد ؟,تاريخ ميلاد ايمان عياد,جنسية صحفية الجزيرة ايمان عياد,فلسطين,الجزاير,القدس,كأس العرب,2021,ايمان عياد و الجزاير,جمال ريان,حساب ايمان عياد على فيسبوك,حساب ايمان عياد على تويتر,قطر,الاخوان,قناة الجزيرة,التطبيع,المغرب,تونس,تبون,نحن مع فلسطين,اسرائيل,الجيش الجزائري,السعيد شنقريحة,العرب,كيف مات بومدين,من قتل بومدين,اجمل صور هواري بومدين,جنازة بومدين,بوتفليقة,محمد بوخروبة,2022,ذكرى وفاة,2023


نشرت الإعلامية الفلسطينية ومذيعة قناة الجزيرة إيمان عياد تغريدة بمناسبة الذكرى الـ 43 لرحيل الزعيم الجزائري محمد بوخروبة والمعروف بـ هواري بومدين.

وإستهلت مذيعة الجزيرة الأنيقة تغريدتها بالثناء على الراحل هواري بومدين الذي كانت فلسطين قضيته قائلة: “فلسطين قضيته الثابتة مدّها بالرصاص والكلمة والموقف”

وتابعت الإعلامية الفلسطينية بالثناء على صاحب المقولة المشهورة مع فلسطين ظالمة أومظلومة بالقول: “خلّد للأجيال بعده مسارا لا يحيدون عنه “نحن مع فلسطين ظالمة أومظلومة”

وإختتمت تغريدتها 43″ عاما على رحيل الرئيس الثائر هواري بومدين.. نتذكره كما شعبه بمواقف أصيلة ف “فلسطين لا تنساه.. حيّا وميّتا” الرحمه لروحه”

كما نشرت إيمان عياد عبر حسابها على التويتر فيديو للراحل هواري بومدين يلقي في خطاب عن القضية الفلسطينية أين إعتبرها انها معركة الجزائريين وليس الفلسطنيين فقط.

ويعتبر الرئيس الجزائري الرئيس الثاني للجزائر المستقلة هواري بومدين وإسمه الحقيقي محمد بوخروبة من مواليد  23 أوت 1932. أين حكم الجزائر في 19 جوان 1965 ليستمر في الحكم حتى وفاته في 27 ديسمبر 1978.


#ادارة_السجون #توظيف #اعلان


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020