-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أجمل فيديو لعام 2021 - هبة تضامينة لاعانة مواطن احترقت سيارته في سوق ماسرة

أجمل فيديو لعام 2021 - هبة تضامينة لاعانة مواطن احترقت سيارته في سوق ماسرة.


أجمل فيديو لعام 2021 - هبة تضامينة لاعانة مواطن احترقت سيارته في سوق ماسرة+الجزاير,نهاية عام 2021,ولاية مستغانم,سوق ماسرة,تضامن الشعب الجزائري,بداية عام 2022,سوق السيارات المستعملة ماسرة,مستغانم,اسعار السيارات,واد كنيس,2022,الاحتفالات بالعام الجديد,فيديو احتراق سيارة في سوق ماسرة,جمع 170 مليون لمواطن احترقت سيارته خلال 6 ساعات,تبرعات لمواطن بولاية مستغانم بعد احتراق سيارته,بلماضي,عين تادلس,المنتخب الوطني,كاس افريقيا بالكاميرون,الجزاير غامبيا,مباشر,وحدة الشعب الجزايري,اجمل صور التضامن الجزايري,جمال بن سماعين,حرايق تيزي وزو,جديد


أثارت حادثة إنسانية بولاية مستغانم، تفاعلا كبيرا من طرف رواد منصات التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بتضامن الجزائريين مع بعضهم البعض.

ويتعلق الأمر، باحتراق سيارة أحد المواطنين بسوق ماسرة لبيع السيارات المستعملة، وتقدر قيمتها حسب الرواد ب 120 مليون سنتيم.

وما لفت الانتباه، أن الحادثة جعلت المواطنين الموجودين هناك يقدمون على جمع مبلغ مالي لصاحب السيارة في مشهد إنساني، حتى وصلت القيمة الإجمالية لحوالي 170 مليون سنتيم، حسب متابعين.

وظهر في فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، مواطنون وهم بصدد جمع الأموال بمساهمة الجميع.

هذه الحادثة أثبتت للجميع المعدن الحقيقي للشعب الجزائري الذي يتضامن و يضع اليد في اليد في الأوقات الصعبة و هي سمة من سمات هذا الشعب العظيم.




#سوق_ماسرة #هبة_تضامنية #2022

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020