-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الجزاير و المغرب | خارطة الوطن العربي تؤكد دعم جمال ريان للجزاير على حساب المغرب

الجزاير و المغرب | خارطة الوطن العربي تؤكد دعم جمال ريان للجزاير على حساب المغرب.


الجزاير و المغرب | خارطة الوطن العربي تؤكد دعم جمال ريان للجزاير على حساب المغرب+#الجزاير #المغرب #اعلان+الجزاير,المغرب,فلسطين,اليمن,العرب,2021,نهاية السنة,جمال ريان,القدس,ايمان عياد,صحفيي قناة الجزيرة,الصحراء الغربية,بوليزاريو,سوريا,العراق,ذكرى صدام حسين,كأس العرب,هدف بلايلي في مرمى المغرب,بونجاح,كورونا,اوميكرون,قناة الجزيرة القطرية,تردد نايل سات,تبون,عبد المجيد تبون,قانون المالية 2022,جمال ريان twitter,محمد السادس,قطر,السعودية,الامارات,القمة العربية,جامعة الدول العربية,مصر,الشوالي,تونس,حفيظ دراجي,Algérie,Maroc,Tunis,But Belaili Contre Maroc,HD,LIVE,Aljazeera,DZ


نشر مذيع قناة الجزيرة جمال ريان، تغريدة جديدة عبر حسابه على تويتر، يشرح فيها سبب تدمير الصهيونية العالمية لدول عربية وتآمرها على الجزائر.


وقال ريان في تغريدته التي أرفقها بصورة لخارطة الوطن العربي: “الاسرائيليون مشتتون بلا أرض أو وطن أو عنوان، وأكثر ما يزعجهم رؤية الشعوب العربية سعيدة مستقرة في أوطانها”.


وأضاف: “لهذا دمروا العراق سوريا اليمن فلسطين ويتآمرون على الجزائر لكي تحيا إسرائيل على ارض اسمها فلسطين،صارت تسمى فلسطين،وسيبقى اسمها فلسطين،اللهم احفظ فلسطين والوطن العربي، آمين”.


تغريدة جمال ريان هذه اغضبت داعمي نظام المخزن بسبب صورة الوطن العربي التي نشرها و التي لا حملت الحدود الحقيقية للمملكة المغربية بدون حدود الصحراء الغربية المحلتة و اعتبرته دعما صريحا من صحفي الجزيرة  للموقف الجزائري.




#الجزاير #المغرب #اعلان

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020